+A
A-

سينما "سينيبولس" الجديدة في البحرين

ستفتتح في البحرين نهاية الأسبوع الجاري صالات سينما "سينيبولس" الجديدة في مجمّع أتريوم التجاري بمنطقة سار بتاريخ 31 يناير الجاري، كتجربة جديدة في المنطقة لهذه السينما التي تقدم تشكيلة من الشاشات الجديدة مثل رباعية الأبعاد وسينيبولس جونيور المخصصة للصغار.
وتعتير “سينيبولس”، رابع أكبر شركة لدور السينما في العالم وأكبر دار سينما في أميركا اللاتينية، وتقدم معايير عالمية بمسارحها المتقدمة تكنولوجياً، وتتضمن الدرجة الفاخرة والممتازة وماكرو إكس إي والتكنولوجيا ذات الأبعاد الرباعية وقاعات “للصغار وانطلقت في الإمارات وعُمان وحاليا في البحرين.


وقد وقعت سينيبولس العالمية اتفاقية مشتركة مع مجموعة الطاير، لبناء وتشغيل دور السينما بدول مجلس التعاون الخليجي، وايضا تعاونت سينيبولس والطاير مع مجموعة الحكير في السعودية، وحصل المشروع المشترك مؤخرا على ترخيص لتشغيل دور السينما من الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، ويخطط حاليا لتطوير دور العرض السينمائي في 15 مدينة رئيسية في جميع أنحاء السعودية.
وفي تصريحات سابقة للشركة قال خافيير سوتومايور، المدير العام في سينيبولس في الشرق الأوسط وآسيا: “سعداء بدخول السوق الخليجية عن طريق شريكنا الإقليمي “مجموعة الطاير”، كما أننا على ثقة بقدرتنا على تقديم أفضل الخدمات والتجارب لعملائنا في المستقبل من خلال هذا المشروع، ويشرفنا أن نتعاون مع مجموعة “الحكير” السعودية، التي تشاركنا مهمتنا في تقديم أفضل الخدمات والتجارب لضيوفنا”.
ومن جانبه قال حميد أحمد الطاير، نائب رئيس مجموعة الطاير: “يسعدنا أن نتعاون مع “سينيبولس”، ويسرنا أن نصبح شريكا إقليميا يوفر الخدمات الترفيهية بمعايير عالمية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي".