+A
A-

"الخليج العربي" تحصد جائزة أفضل مشروع للتحول الرقمي في التعليم

فازت جامعة الخليج العربي بجائزة أفضل مشروع للتحول الرقمي في التعليم خلال مشاركتها في قمة وجائزة التحول الرقمي للأعمال الذكية في دورتها الثانية التي عقدت الأسبوع في مملكة البحرين، بمشاركة نحو 300 قيادي في مجال التحول الرقمي في كبرى مؤسسات المنطقة.
وقد نالت جامعة الخليج العربي هذه الجائزة تكريماً لجهودها المبتكرة في الانتقال إلى التعليم الرقمي بواسطة أحدث التكنولوجيات التعليمية، حيث تأتي هذه الجائزة ضمن جملة من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية التي حصلت عليها الجامعة نظير هذا التحول النوعي.
على جانب متصل، قدم أخصائي التعليم الرقمي في جامعة الخليج العربي أربان ستيفن ورقة عمل خلال انعقاد قمة التحول الرقمي تحدث خلالها عن تأثير التحول الرقمي في التعليم وتبني تقنيات جديدة في التعامل مع البيانات الضخمة، متناولاً تجربة كلية الطب والعلوم الطبية في التحول الذكي للمناهج والوسائل التعليمية.
إلى ذلك، سلطت القمة الضوء على أهمية التحول الرقمي في المؤسسات بجانب عرض أبرز الجوانب المتعلقة بالأعمال الذكية، وأحدث التقنيات للتعامل مع مستجدات التحول الرقمي، وبرمجة القيمة المضافة، والأمن الرقمي، والحوسبة السحابية.