+A
A-

12 ميدالية للكيوكشنكاي كان كاراتيه في بطولة الكويت

عاد فريق البحرين للكيوكشنكاي كان كاراتيه من مشاركته في بطولة الكويت للصداقة الثانية محملاً بـ  12 ميدالية ملونة، حيث حقق 5 ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين و5 ميداليات برونزية.

وتكون وفد منتخبنا من 20 لاعباً في البطولة وقدموا مستويات مميزة واستطاعوا أن يحصلوا على هذا العدد من الميداليات، وقد ترأس الوفد الدكتور حسين عبدالمجيد الدرازي ممثل المركز الرئيسي باليابان ومؤسس اللعبة في مملكة البحرين عضو اللجنة العليا للتحكيم في البطولة المذكورة، ونضال الدرازي المدير الإداري للفريق وحسين علي مهدي وحسين المتروك ومصطفى مرهون مدربين الفئات المشاركة.

وبهذه المناسبة، هنأ المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مشيداً بدعم سموهما المتواصل لرياضات الدفاع عن النفس والتي تسير وفق رؤية مميزة هدفها عكس التطور الكبير في المملكة خلال المشاركات الخارجية.

وأشاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بالانجاز المتميز الذي حققه فريق البحرين للكيوكشنكاي كان كاراتيه وبالأخص الدكتور حسين عبدالمجيد الدرازي ممثل المركز الرئيسي باليابان ومؤسس اللعبة في مملكة البحرين، وهو ما يعكس مدى تطور اللعبة في المملكة من حيث تحقيق الانجازات المتواصلة في المشاركات الخارجية، مشيداً بعطاء اللاعبين ومتابعة أعضاء الاتحاد المتواصلة للوفد، ومتمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

وجاءت الميداليات الـ 5 الذهبية عن طريق فاضل رحيم في فئة 16 سنة، واللاعب محمد جاسم في فئة عشر سنوات وزن خفيف، واللاعب محمد فواز في فئة 13-14 سنة وزن ثقيل، واللاعب سلمان فواز في فئة 10-11 سنة وزن ثقيل واللاعب محمد الغيص في فئة 10-11 سنة وزن خفيف.

أما الميداليتين الفضيتين حققها اللاعب سيدحسين سيدمحمد في فئة عشر سنوات وزن خفيف واللاعب علي نبيل يوسف في فئة 5-6 سنوات.

والميداليات البرونزية حققها إيما روز في فئة البنات 13-14 سنة، واللاعب مصطفى وحيد في فئة 9 سنوات خفيف، واللاعب أحمد حبيب في فئة 12 سنة، واللاعب أحمد محمد في فئة 12 سنة خفيف واللاعب علي مسعود في فئة رجال خفيف.