+A
A-

"مجلس الأمانة" يلتقي بنواب محافظة العاصمة

نظم مجلس أمانة العاصمة الأربعاء الماضي لقاء مع نواب محافظة العاصمة حضره رئيس وأعضاء المجلس في قاعة وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني، وذلك بهدف التشاور في أوجه التعاون والتنسيق بين نواب العاصمة وأعضاء مجلس الأمانة.

ورحب رئيس مجلس الأمانة المهندس صالح طاهر طرادة بنواب العاصمة لافتاً إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى بناء جسور التعاون بين مجلس الأمانة وأعضاء مجلس النواب بما يخدم الصالح العام ويحقق الأهداف المرجوة، إضافة إلى تقريب وجهات النظر والرؤى في سبيل الارتقاء بالخدمات البلدية في محافظة العاصمة.

وأشار طرادة إلى أن مجلس الأمانة يتطلع إلى التعاون مع نواب العاصمة في تطوير منظومة القوانين البلدية، إضافة إلى إطلاع النواب على مقترحات تطوير مناطق العاصمة فدعم النواب لا شك سيعطي لهذه المشاريع المقترحة دفعة قوية تسهم في نجاحها.

وتابع" سعى مجلس الأمانة منذ تأسيسه إلى العمل كفريق واحد يخدم جميع مناطق العاصمة، وبهدف تسهيل وصول المواطنين والحصول على مقترحاتهم وطلباتهم تم فتح المجلس الأسبوعي كل خميس، كما أن المجلس متواجد في نظام تواصل في الحكومة الإلكترونية رغبة منه في تقديم كل سبل التواصل والتفاعل الممكنة للمواطنين والمقيمين".

وأوضح طرادة بأن المجلس يشيد ويثمن دور اللجان الأهلية في مختلف مناطق العاصمة، والتي تقوم برفع ومتابعة الطلبات البلدية في مناطقهم ولدى المجلس قوائم بالطلبات تم رفعها من مختلف هذه اللجان.

وقد تم في هذا اللقاء تقديم عرض موجز عن مهام واختصاصات مجلس أمانة العاصمة بهدف تعريف النواب على هذه الاختصاصات لتحقيق أقصى قدر من التفاهم والتعاون مع أعضاء مجلس النواب.

من جهتهم عبر نواب العاصمة عن ارتياحهم لهذا اللقاء التعريفي، موضحين أن النائب بحاجة إلى العمل جنباً إلى جنب مع أعضاء مجلس الأمانة والنزول معهم إلى المناطق في الزيارات الميدانية، وسيجد المجلس كامل الدعم من نواب العاصمة في جميع المشاريع التي تخدم مناطق