+A
A-

مخاوف من غياب ميسي عن مواجهة الكلاسيكو

كشفت تقارير إعلامية في إسبانيا يوم الإثنين أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، لا يزال يعاني من بعض المتاعب البدنية على إثر تعرضه لتدخل عنيف في مباراة فريقه الأخيرة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني وأن مشاركته في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم الأربعاء محل شك.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ميسي حصل على راحة يوم الأحد ولم يحضر تدريبات النادي الكتالوني، كما استقبل مجموعة من أطباء الفريق في منزله، جاءوا للاطمئنان على وضعه الصحي والوقوف على حقيقة معاناته من إصابة ما.

وأوضحت مصادر داخل نادي برشلونة أن ميسي وصل صباح الإثنين إلى المدينة الرياضية للنادي الإسباني لإجراء بعض الفحوصات للتبين من حجم الإصابة التي يعاني منها، مما يثير الشكوك حول إمكانية لحاقه بمباراة الكلاسيكو المصيرية التي يستضيف فيها برشلونة غريمه التاريخي ريال مدريد الأربعاء على ملعب "كامب نو" في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وأشارت "آس" إلى المدير الفني لبرشلونة، ارنستو فالفيردي، سيعقد اجتماعا مع ميسي في وقت لاحق للتحدث معه حول احتمالات مشاركته في مباراة الأربعاء، خاصة وأن فالفيردي لا يرى ضرورة لتعريض اللاعب الكبير لخطر تفاقم الإصابة في ظل حاجة الفريق لمجهوداته خلال الأشهر القليلة المقبلة، والتي تعد حاسمة في عمر الموسم الكروي لبرشلونة.