+A
A-

اتحاد الكرة الطائرة يشارك باليوم الرياضي بفعاليات متنوعة

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، علي السيد مشاركة الاتحاد في يوم البحرين الرياضي الذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل 12 فبراير الجاري وذلك في إطار حرص الاتحاد على الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية وانطلاقا من دور الاتحاد في المساهمة بنشر الوعي الرياضي.

وأكد السيد رئيس لجنة فعالية اليوم الرياضي بأن الاتحاد سيفتح صالته بمدينة عيسى الرياضية بمنطقة الرفاع منذ فترة العصر وحتى المساء من خلال اقامة سلسلة من المسابقات والمباريات الودية التي تجمع كافة اسرة الكرة الطائرة من اعضاء مجلس الإدارة ورؤساء واعضاء اللجان العاملة والموظفين، مشيرا إلى أن الدعوة مفتوحة لكل محبي الكرة الطائرة من لاعبين وحكام ومدربين وإداريين وإعلاميين للمشاركة في المسابقات التي ستحتضنها صالة الاتحاد.

وأضاف السيد " يوم البحرين الرياضي اصبحت مناسبة رياضية تستقطب اهتمام جميع اطياف الشعب، ونحن في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة حريصون على المشاركة الفاعلة في هذا الحدث لاسيما وأن الكرة الطائرة تعتبر واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الأوساط المحلية ..".

وذكر بأن التجمع الرياضي في هذا اليوم الوطني لا تقتصر فوائده على الجوانب الرياضية والصحية والنفسية وإنما تمتد للجوانب الاجتماعية حيث أن مشاركة جميع منتسبي واسرة اللعبة يقوي الروابط الأخوية فيما بينهم ويعزز العلاقات الوطيدة بين مختلف ابنائها وهي ابرز قيمة تنادي بها الرياضة.

كما دعا السيد كافة اسرة الكرة الطائرة للمشاركة في مختلف الفعاليات التي تنظمها اللجنة الأولمبية البحرينية وتحديدا اللجنة المنظمة العليا في القرية الرياضية بمدينة عيسى الرياضية لإنجاح ذلك الحدث والاستمتاع بمختلف المسابقات والعروض والسباقات التي تستهدف الكبار والصغار من كلا الجنسين، معربا عن ثقته الكبيرة في قدرة اللجنة المنظمة برئاسة د. عبدالرحمن صادق عسكر على إظهار الحدث بأفضل صورة.