+A
A-

شذى حسون تغنّي "واعر"

تطرح الفنانة  شذى حسون أغنيتها الجديدة "واعر" التي لحنها لها الموسيقار الدكتور طلال من كلمات الشاعر خالد المريخي، وتوزيع المايسترو حسام كامل. وقد صوّر الكليب المخرج علاء الأنصاري في بيروت، واستخدم أفضل التقنيات الفنية المتاحة، بإشراف الأستاذ خالد أبو منذر المشرف العام على جميع أعمال الموسيقار طلال الفنّية. 

وهي ليست المرّة الأولى التي تغنّي فيها شذى من ألحان الموسيقار السعودي المعروف بأنه يمنح ألحانه للفنانين من أصحاب الأصوات المميزة. 

الأغنية باللهجة المغربية، وهي أغنية فيها الكثير من الحيوية الموسيقية، والتي تعتبرها شذى حسب قولها من الأعمال التي ستضيفها الى أرشيفها المميز من الأغاني الجميلة والمميزة بنغمتها وكلماتها. والذين استمعوا للأغنية يعتبرونها ذات خصوصية مرهفة. خصوصاً أن ألحان الموسيقار طلال فيها دائماً تجدّد وتنوّع ولا تتشابه، مع ألحانه الأخرى.

 ويُجمع الذين استمعوا الى أغنية "واعر"، على أنها تجعل السامع يشعر بأن شذى تزداد حلاوة بأداء هذا اللحن الشرقي، القريب من القلب.

 بدورها أعربت شذى عن سعادتها بهذا اللحن وستغنّيه في أولى حفلاتها قريباً جداً، وستكون سعيدة بأنها تغنّي مرّة أخرى من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، الذي يميّزها دائماً بألحان تناسب شخصيتها الفنّية، دون تكرار. 

وقد اشرف الأستاذ خالد أبو منذر على تنفيذ العمل الجميل سواء في التسجيل الصوتي، أو التصوير الذي يناسب اللحن والأداء الجميل لمطربة ،حسب قوله، تعطي دائماً شخصيتها كمطربة وكممثلة في الكليب. 

جدير بالذكر أن الموسيقار طلال، يعكف حالياً على تنفيذ مجموعة جديدة من الألحان ستكون بمثابة مفاجآت، بأصوات كبار النجوم العرب. وستبدأ هذه الأغاني بالظهور بشكل متتالي، وبالتوقيت المناسب.