+A
A-

جويل مردينيان: سأساعد ابني في البحث عن أمه الحقيقيّة

في حلقة عن التبنّي، استضاف الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان ضمن برنامج "أنا_هيك" سيدة الأعمال وخبيرة التجميل جويل مردينان التي خضّت السوشيال ميديا إيجاباً منذ فترة بعد إعلانها عن تبني طفل وجدته في ميتم.

رأت جويل أن نايثان مارك هو ابنها الذي لم تنجبه، واصفةً خطوة التبني بأجمل شعور على الإطلاق.

فكرة التبني قديمة

أشارت جويل إلى أن  فكرة التبني نشأت معها منذ الصغر حين كانت تتساءل إن كان أهلها قد تبنوها نظراً لأن فارق العمر بينها وبين أمها ليس كبيراً.
وردّاً على سؤال عن كيفية تقبّل أولادها هذا الأمر، لفتت إلى أن ابنتها إيلا كانت تطلب أن يكون لديها أخ أوأخت أصغر منها فبدأت تخبرها عن فكرة التبني وفسّرت لها أكثر عن هذا الموضوع.

شعرت بغريزة الأمومة 

وكشفت جويل لدى حديثها أنها أصيبت بحالة من الذهول حين رأت الطفل الذي تبنّته للمرة الأولى، كما شعرت بغريزة الأمومة، مشيرةً إلى أن محاميها الخاص مارك حبقة حقّق لها أمنية عمرها حين زفّ لها خبر حصولها على الأوراق الرسمية للتبني، كما أكدت أنها ستكتب رواية عن ابنها الجديد بعنوان "نايثان-مارك A gift from GOD".

كما روت جويل أنها ذهبت وزوجها إلى طبيب نفسي للتأكد من أنهما صالحان لتربية نايثان-مارك، واصطحبت ابنتها معها، مشدّدة على أنهما سيستمران في زيارة الطبيب النفسي ليتأكدا من أنهما يسيران على الطريق الصحيح.

ونفت جويل أن يكون هدفها تسليط الأضواء عليها من خلال هذه الخطوة الجرئية التي أقدمت عليها، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع كل هذه الضجة التي استتبعت خطوة التبني.

وأملت جويل في أن يأخذ طفلها الجديد جواز سفر لبناني، مشيرةً إلى أنه في حال لم يستطع نيل الجواز اللبناني فستبحث عن جواز سفر له ولو من المريخ.

كما تمنت جويل أن يحمي القانون ابنها إن طالبت به أمه البيولوجية في يوم من الأيام، ولا تفرّقه عنها، مشددة على أنها ستساعد نايثان-مارك بأن يبحث عن أمه الحقيقية عندما يصبح بالغاً إن هو أراد ذلك.