+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يؤكد دعم الأهلي في البطولة الخليجية

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السيد خالد كانو، وذلك في مكتب سموه بأم الحصم، ضمن سياسة التواصل المستمر بين سموه والأندية الوطنية، وضمن إطار اهتمام سموه الكبير بدعم ومساندة الأندية في سبيل تطوير لعبة كرة السلة محليا.

وتأتي هذه الزيارة في ظل النهج الذي يتبعه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة من خلال سياسة الباب المفتوح للأندية الأعضاء والاستماع والتشاور مع الجميع لما فيه مصلحة اللعبة وتطويرها والوصول بها إلى أعلى المستويات الفنية المنشودة.

وقدم سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الدعم الكامل لمجلس إدارة نادي الأهي من أجل مشاركة الفريق الأول لكرة السلة في البطولة الخليجية التي ستحتضنها مملكة البحرين بضيافة نادي المنامة خلال الفترة من 20 حتى 27 أبريل المقبل.

وقال سموه "لن ندخر جهداً في تقديم مختلف أشكال الدعم والرعاية لممثلي الوطني المنامة والأهلي في بطولة الأندية الخليجية، وسنكون خلفهما مع كافة الجماهير البحرينية التي تنشد من لاعبي الفريقين إنجازاً مشرفاً يعكس ما وصلت إليه السلة البحرينية من مستوى".

وأكد سموه إن اتحاد السلة يقف مع النادي الأهلي في تمثيله الوطن هذه البطولة، ومتمنياً التوفيق للفريق الأهلاوي في المشاركة وكذلك المنافسة بقوة على إحراز اللقب ليكون نجاحاً جديداً لكرة السلة البحرينية.

بدوره، أشاد رئيس النادي الأهلي خالد كانو بالدعم اللامحدود ومساندة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة للأندية الوطنية بصفة عامة والنادي الأهلي بصفة خاصة، معبرا عن خالص الشكر والعرفان على الدعم والجهود المباركة والمتابعة الشخصية الذين يتلقاهما الفريق الاول لكرة السلة بالنادي الأهلي من لدن في هذه المرحلة الهامة الأمر الذي يترك الأثر الطيب في نفوس جميع أعضاء ومنتسبين النادي، مؤكداً أن الرعاية الكريمة والدعم اللامحدود الذي حظي به الفريق الأول لكرة السلة بالنادي من عيسى بن علي لهو خير حافز للفريق خلال مشاركته المقبلة في البطولة الخليجية 39 للأندية الأبطال والمقرر إقامة منافستها في البحرين لتمثيل مملكتنا الغالية خير تمثيل.