+A
A-

الجولة الرابعة من دوري الجامعات لكرة السلة للطالبات

جامعة البحرين أمام بوليتكنك.. والبحرين الطبية مع الأهلية

 

تقام اليوم السبت مباراتين في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة لفئة الطالبات، حيث يلعب في المباراة الأولى فريق جامعة البحرين أمام فريق جامعة بوليتكنك في تمام الساعة 4.30 عصراً، تليها مباشرة لقاء يجمع فريق جامعة البحرين الطبية أمام فريق الجامعة الأهلية في تمام الساعة السادسة مساء وذلك على صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق.

ويبحث فريق جامعة البحرين في اللقاء الأول عن تحقيق الانتصار الثالث على التوالي ومواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية، حيث لا يزال الفريق هو الوحيد الذي لم يتعرض لأية خسارة حتى الآن في المسابقة، كما أنه يعد أبرز المرشحين للفوز بلقب البطولة، لما يملكه الفريق من عناصر متميزة قادرة على تحقيق الفوز.

في الجانب الآخر فإن منافسه فريق جامعة بوليتكنك يسعى أن يمحو الصورة السيئة التي ظهر عليها في المباراة السابقة أمام فريق جامعة البحرين الطبية، وخصوصاً أن الفريق يعد من الفرق المنافسة على لقب البطولة.

أما اللقاء الثاني فإنه من المتوقع أن يحقق من خلاله فريق جامعة البحرين الطبية ثالث انتصاراته على التوالي في آخر مباراة له في الدور الأول من البطولة، حيث يعد الفريق أبرز المرشحين للتواجد في اللقاء النهائي إلى جانب جامعة البحرين، لما قدماه من مستوى فني رائع في الافتتاح بين الفريقين والتي امتدت إلى الوقت الإضافي.

فريق جامعة البحرين الطبية الليلة حسم مركز الوصافة في الجولة الماضية بعدما تفوق على منافسه فريق جامعة بوليتكنك بعد أداء رائع وقوي من لاعبات الفريق، اتسم بالقوة في الجانب الدفاعي والسرعة في بناء الهجمات المرتدة.