+A
A-

أسيل عمران تكشف عن مخاوفها من الإدمان

تواصل أسيل عمران تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الدرامي الكويتي الجديد "ماذا لو" حيث تحاول التوفيق بين مواعيد التصوير وبين ارتباطاتها الأخرى؛ خاصة أنها شاركت أخيراً في أكثر من حدث فني في دبي جعلها تؤجّل التصوير أكثر من مرة.

إدمان خاص

رغم أن أسيل عمران تُعد أيقونة للموضة والجمال، لكنها في هذا المسلسل تعرّضت لموقف لم تتوقعه، حيث لم تحضّر الملابس الخاصة بالشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث المسلسل قبل سفرها إلى الكويت؛ باعتبار أن كل بطل في المسلسل هو الستايلست الخاص لأزيائه.

وكشفت في تصريحاتها الخاصة لموقعنا أنها لم تتوقع أنها ستتعرض لهذا الموقف؛ مشيرةً إلى أنها نظراً لضيق الوقت لم تجد لديها فرصة للذهاب للتسوق من أجل أزيائها الشخصية، ما جعلها تلجأ إلى التسوق عبر الإنترنت وهذا ساعدها كثيراً لأنها لم تكن تملك حلّاً آخر، ولكنها كشفت لنواعم أنها تخشى من أن تصبح مدمنة على التسوّق عبر الإنترنت.
وأضافت أسيل أنها تعرّضت لبعض الصعوبات الأخرى ضمن التصوير؛ وهو صعوبة الطقس هناك، خاصة أن الكثير من مشاهد العمل كانت تُصوّر في أماكن خارجية، ما جعلها تتعرّض لبعض الآلام رغم استمتاعها بالمسلسل وبالتجربة كاملة.

عمل جديد

من ناحية أخرى، كشفت أسيل أن ليس لديها وقت للراحة هذا العام، ففور إنهاء تصوير مسلسلها الكويتي "ماذا لو"، لديها أكثر من عمل ما بين دبي ومصر، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل درامي جديد يُصوّر بين لبنان ودبي وينتمي إلى نوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، كما لديها عمل سينمائي في مصر فور إنهائها تصوير المسلسل اللبناني.