+A
A-

شيري ARRIZO 6 تفوز بجائزة عالمية لأنظمة نواقل الحركة

حققت علامة شيري التي تقوم شركة موترسيتي بتوفيرها حصرياً في مملكة البحرين انجازاً جديداً في مسيرتها، وذلك بحصول سيارة شيري Arrizo 6 على جائزة عالمية لأنظمة نواقل الحركة  في السيارات “Global Top 10 Best Transmission Cars” . وتأتي هذه الجائزة  تزامناً مع اطلاق السيارة عالمياً ومع قرب وصولها إلى مملكة البحرين.

أقيم الحفل الثاني لجائزة  Global Top 10 Best Transmissions والمؤتمر العالمي الثاني للابداع التقني في أنظمة نواقل الحركة في العاصمة الصينية بكين حيث خضعت Arrizo 6 لسلسلة من الاختبارات الدقيقة من قبل لجنة تقييم متخصصة تضم عدة خبراء في هذا المجال. وتم اختيار سيارة شيري Arrizo 6  المزودة بناقل حركة ذو تعشيق مستمر (CVT 25) بالاجماع للفوز بهذه الجائزة الاسيوية المرموقة. إذ  تصدرت Arrizo 6 قائمة السيارات المشاركة والتي ضمت مختلف العلامات التجارية العالمية كما تفوقت على العديد من علامات السيارات مثل فولكس واجن وجنرال موتورز.

تعليقاً على هذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة شركة موترسيتي، السيد وليد كانو قائلاً : " تفتخر موترسيتي بشراكتها مع علامة شيري حيث تعتبر هذه الجائزة بمثابة فوزاً لشركة موترسيتي كذلك. تمكنت علامة شيري من بناء قاعدة شعبية لها في المملكة وخاصة مع استيعاب السوق البحرينية المتزايد لامكانيات وقدرات العلامات الصينية ومستوى الجودة العالي الذي تتمتع به بجانب توافر مراكز خدمة حديثة تدعم هذه السيارات كمنشأة موترسيتي لخدمات الصيانة الواقعة في منطقة النويدرات والمزودة بأفضل المعدات والتجهيزات. ونحن في موترسيتي نتطلع لاستقبال موديلات شيري الجديدة كلياً لعام 2019 والتي تتضمن سيارة ARRIZO 6".

وتم تطوير ناقل الحركة ذو التعشيق المستمر CVT25 بناءً على التقنيات المستخدمة في نواقل الحركة الآلية ذات التعشيق المستمر  لمجموعة من علامات السيارات الموثوقة عالمياً. فضلاً عن احتوائه عدة مميزات منها الكفاءة العالية، استهلاك  اقتصادي للوقود ومستوى ضجيج منخفض مما يوفر مستويات أعلى من الراحة في المقصورة.  ويتوفر ناقل الحركة ذو التعشيق المستمر CVT25 في جميع سيارات الصالون، والسيارات متعددة الاستخدامات.

لمزيد من المعلومات حول سيارات شيري في البحرين، الرجاء الضغط على الرابط التالي Motorcity.com.bh/passenger-cars/Chery  أو زيارة معرض موترسيتي في سند أو الاتصال على 17621162.