+A
A-

هواوي يرافقك أثناء تدريباتك خلال يوم البحرين الرياضي

اقترب يوم البحرين الرياضي ونحن مستعدون بأجهزتنا! سواءً كنت تخطط للمشي الخفيف أو القفز أو السباق أو الجري- أمامك الكثير من الخيارات وسيضمن لك هاتف Huawei Mate 20 يومًا لا ينسى مع كل يقدمه لك من خيارات ومزايا.

سجل خطواتك مع تطبيق هواوي للصحة

كقاعدة عامة، يصل متوسط الخطوات اليومية للشخص العادي إلى حوالي 10,000 خطوة ولكن لا شك في أن هذا المعدل سيزيد؛ حيث سيتضاعف نشاطك خلال اليوم الرياضي. يقدم لك رفيقك الرياضي الجديد من هواوي تطبيق الصحة والذي نعتقد أنه سيكسر الأرقام القياسية أثناء اليوم الرياضي. يوجد التطبيق على جميع أجهزة هواوي ويمكن ربطه بالأجهزة الأخرى التي يمكن ارتداؤها.

مع وجود الكثير من الأنشطة، يمكنك الاشتراك في هذه الفعاليات مع كل أفراد الأسرة ومتابعة تقدمك:

الرياضة للجميع في الأفينيوز – من الحادية عشرة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا: اليوم المثالي للأسرة أثناء يوم البحرين الرياضي 2019؛ حيث يمتلئ اليوم بفعاليات المشي وجلسات التمارين الرياضية وعروض الدفاع عن النفس.
بطولة الكرة الطائرة والتي يقيمها اتحاد البحرين للكرة الطائرة – من الساعة السادسة وحتى السابعة والنصف مساءً: ركوب الدراجات في حلبة البحرين الدولية – من الثالثة والنصف وحتى الخامسة عصرًا: على السيدات الاستعداد وارتداء أجهزتهن؛ حيث يقيم اتحاد البحرين للدراجات يومًا رياضيًا للسيدات فقط. وستشمل الأنشطة سباق الجري، وجولة بالدراجات الهوائية، وفعالية للمشي.

وهذا ليس كل شيء؛ حيث يمكن تحميل تطبيق هواوي للصحة على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد أو iOS لمتابعة ورصد النشاط الرياضي، وضربات القلب، والوزن، والنوم. فمن خلال هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين تطوير برنامج تدريبي والاحتفاظ بتفاصيل التدريبات التي انتهوا منها. الآن لا يوجد لديك أي عذر يمنعك من متابعة تقدمك!

ساعة هواوي الذكية GT Watch – الساعة التي لا يمكنك الاستغناء عنها!

لا عجب أن ساعة هواوي الذكية GT Watch تركز بشكل خاص على متابعة الأنشطة الرياضية مثل الجري، والمشي الخفيف، والتجديف. كما تتضمن الساعة مقياسًا للارتفاع يوفر قراءات متقدمة عن معدل الارتفاع عند التسلق أو قطع المسافات. تعد ساعة هواوي الذكية مقاومة للماء وبالتالي يمكن ارتداؤها أثناء السباحة.

جهز ساعتك وجهازك قبل المشاركة في المجموعة المتنوعة من الأنشطة المقامة في مختلف أنحاء البحرين والتي بلا شك ستستهويك.

انضم إلى سباق الألوان الذي تقيمه اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع عدائي البحرين في مدينة الشيخ خليفة الرياضية في مدينة عيسى. تقدم لك أجهزة هواوي أكثر بكثير من مجرد خطوات تتعقبها.

بطولة الكريكيت في مدينة البسيتين التي يقيمها الاتحاد البحريني للكريكيت– من الساعة الواحدة إلى الساعة الثانية ظهرًا:

مهارات الدفاع عن النفس التي يقدمها الاتحاد البحريني لفنون القتال – من الساعة السادسة إلى السابعة مساءً في قرية البجرين الرياضية؛ حيث لا تنمي فنون القتال القدرات البدنية فحسب، ولكنها تنشط العقل والروح أيضًا.

تقدم ساعة هواوي Watch GT كذلك مساعد الصحة الذكي والذي يسجل كل شيء بداية من عدد خطواتك وتمارينك البدنية وحتى المراحل المختلفة لنومك من مرحلة اليقظة، ونوم حركة العين السريعة، والنوم الخفيف والنوم العميق. ولكن أفضل ما يقدمه هذا التطبيق هو جمع كافة البيانات الخاصة بالنوم وتقديم مجموعة من النصائح التي تضمن لك الحصول على نوم أفضل أثناء الليل.

الساعة الذكية متوفرة الآن في البحرين مقابل 89.9 دينارً بحرينيًا في كافة المتاجر في مختلف أنحاء المملكة.

عداد السعرات الحرارية – تناول وجبة غذائية متوازنة قبل بداية اليوم الرياضي!

لن تحتاج إلى زيارة أخصائي التغذية مرة أخرى؛ حيث يتيح لك تطبيق حساب السعرات الحرارية HiVision والمسمى بعداد السعرات الحرارية إمكانية فحص أصناف الغذاء بالكاميرا والحصول على قراءة لعدد السعرات الحرارية فيها.

لن يكتمل اليوم الرياضي أو أي تمرين بدني بدون وجبة غذائية متوازنة! ولكن كيف تتأكد من عدم الإسراف في تناول وجبة الإفطار؟ هنا يأتي دور عداد السعرات الحرارية! الأمر لن يتطلب أكثر من ضبط الكاميرا على خاصية HiVision للحصول على عدد السعرات الحرارية في أي صنف من أصناف الغذاء. وحاليًا يضم هذا التطبيق أكثر من 100 نوع من أنواع الغذاء.