+A
A-

إم جي ZS 2019: صممت لتناسب أسلوب حياتك العصري

ساهم التصميم العصري والتفاصيل المختارة بعناية فائقة لسيارة إم جيZS  في جعلها السيارة الرياضية المتعددة الأغراض (SUV) المفضلة لدى فئة الشباب هذا العام، حيث تجمع ما بين الفخامة، الأناقة، الأداء المتميز واستهلاك الوقود الإقتصادي، لتلبي جميع تطلعاتك لسيارة أنيقة وعصرية بسعر مناسب.

تتوفر إم جي ZS لدى شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين، بسعر تنافسي يبدأ من 4,999 د.ب ولفترة محدودة. ويشمل العرض من الزياني للسيارات الضمان من المصنع لمدة ستة سنوات أو 200,000 كلم.

وقد صممت إم جي ZS بخطوط جريئة ولمسات راقية، مضفيةً مظهراً أنيقاً ومتميزاً على السيارة لتتماشى مع أسلوب حياتك العصري. ومن اللمسات العديدة التي تميّز مظهر إم جي ZS، مصابيح London Eye الأمامية الفريدة والمسحوبة بشكل دمعة العين، بالإضافة إلى الشبك الأمامي الذي يحمل توقيع إم جي والمصمم على طراز Star Rider، ليجعلان من السيارة أيقونة في التصميم العصري الجذّاب لسيارات SUV  الشبابية.

وتأتي سيارة ZS ضمن استراتيجية الشركة الأم لتعزيز حضورها في أسواق السيارات العالمية بشكل جديد ومبتكر، مع التركيز على منطقة الشرق الأوسط، لتثبت خبرتها الواسعة وإلتزامها بتوفير أعلى مستويات الجودة عبر منتجاتها وخدمات ما بعد البيع التي تقدمها. وتستهدف إم جي تلبية تطلعات فئة الشباب، ويتجلّى ذلك بوضوح في إصدار موديل ZS، والذي يحمل لمسات شبابية في تصميم وخصائص السيارة المتقدمة، مع التأكيد على الأداء القوي، الفخامة، المتانة والقيمة المضافة عبر طرحها بسعر يناسب فئة الشباب.

أما بالنسبة للتصميم الداخلي للسيارة، فتتميّز مقصورة إم جي ZS بأكبر حيّز في فئتها يمنح قائد المركبة والركاب حرية الحركة للكتفين والساقين ومسافة جيدة بين الرأس والسقف. بالإضافة إلى ذلك، تبلغ سعة صندوق الأمتعة 448 لتراً مع إمكانية تقسيمه إلى مستويين مما يوفر مساحة كبيرة لإستيعاب جميع أنواع الأمتعة، كذلك تتوفُّر أماكن متعددة للتخزين في جميع أنحاء السيارة تستوعب مستلزماتك الإضافية.

تأتي مقصورة السيارة أيضاً بعدد من التفاصيل التي تميّزها عن باقي الموديلات في فئتها، ومنها الفرش الداخلي المصنوع بعناية من الجلد الفاخر مزدوج اللون، فتحة سقف بانوراميه اختياريه، نظام اتصال لاسلكي ذكي بعيد المدى ونظامي انكالينك (inkaLink®) وأبل كاربلاي (Apple CarPlay) لتتواصل مع السيارة عبر الهاتف النقال، وذلك عبر شاشة هي الأكبر في فئتها بحجم 8 بوصة تعمل باللمس، حيث يتم الاتصال بالبلوتوث مباشرة مع الهاتف النقال دون استخدامك يديك.    

ومن مميزات السلامة المهمة للسيارة هي نظام التنبيه عند تجاوزك السرعة، نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، مستشعرات الرجوع للخلف، الكاميرا الخلفية، مثبت السرعة الاقتصادي وغيرها من التجهيزات التي تجعلها إحدى أكثر السيارات أماناً واعتمادية. الجدير بالذكر أن كل سيارة تخضع لاختبارات صارمة لضمان تماشيها مع أعلى معايير السلامة والأمان العالمية.

هذا وتعتبر سيارة إم جي ZS السيارة الأفضل في استهلاك الوقود الإقتصادي في فئتها، وذلك بفضل محركها المزود بأحدث التقنيات والذي تبلغ سعته 1.5 لتر، ليضمن لك أداء قوي وفي ذات الوقت يمكّنك من قيادة السيارة لمسافة 100كلم باستخدام 5.8 لتر من الوقود فقط.​