+A
A-

"طوفان" التطبيقية يمزق شباك الطبية بدستة كاملة من الأهداف

لقن فريق جامعة العلوم التطبيقية خصمه فريق جامعة البحرين الطبية درساً لن ينساه في الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم بفوزه عليه بنتيجة كبيرة قوامها 12/صفر ضمن مباريات الجولة السابعة مسجلاً بذلك أعلى نتيجة في الدوري حتى الآن.

وواصل فريق جامعة العلوم التطبيقية بهذا الفوز سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري محققاً العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من 6 مباريات ولديه مباراة مؤجلة، ليعزز من صدارته للترتيب ويخطو خطوة إضافية نحو تحقيق اللقب، فيما تجمد رصيد البحرين الطبية عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.

وجاءت المباراة من طرف واحد نظراً للفوارق الفنية والبدنية والمعنوية بين الفريقين والتي تجسدت على أرض الملعب لصالح الجامعة التطبيقية بقيادة مدربه الوطني صلاح حبيب والذي فرض سيطرته المطلقة والتي أتضحت ملامحها منذ البداية بعدما تفنن فريق العلوم التطبيقية وتمكن من تسجيل 8 أهداف في الشوط الأول وسط انهيار واضح من البحرين الطبية الذي لم يحاول تدارك الموقف وأصبح عاجزاً أمام طوفان العلوم التطبيقية.

وبدأ مسلسل أهداف جامعة العلوم التطبيقية مبكراً عند الدقيقة الخامسة بتوقيع عبدالله صالح، ثم سجل نادر فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 12 واللاعب عبدالله صالح الهدف الثالث في الدقيقة 16 وعاد نادر فتحي لزيارة شباك البحرين الطبية بتسجيله الهدف الرابع لفريقه والثاني له شخصياً في الدقيقة 22، قبل أن يضاعف عبدالله المالكي النتيجة بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 24.

ووضع هداف الدوري عبدالله وحيد بصمته ضمن المسجلين بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 27 قبل أن يزور إبراهيم المالود الشباك بتسجيله الهدف السابع في الدقيقة 35، وأنهى العلوم التطبيقية أهداف الشوط الأول عن طريق أحمد المناعي في الدقيقة 44.

ويبدو أن العلوم التطبيقية حسم الأمور في الشوط الأول لعب بهدوء وحافظ على سيطرته خلال الشوط الثاني والذي اكتفى خلاله بتسجيل 4 أهداف بدأها دعيج خليفة في الدقيقة 61 ثم عبدالله وحيد في الدقيقة 81 ثم عبدالله المالكي بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقتين 84 و86 لتنتهي المباراة بفوز ساحق للعلوم التطبيقية بدرزن أهداف 12/صفر.