+A
A-

محمد بن دعيج يعقد اول اجتماع بعد اشهار اللجنة البارالمبية

عقد يوم امس الاحد الموافق 10 فبراير 2019م اول اجتماع للجنة البارالمبية البحرينية برئاسة سعادة الشيخ محمد بن دعيج بن خليفة آل خليفة ورئيس الاتحاد الرياضي البحريني للصم سعادة الشيخ سلطان بن دعيج بن حمد أل خليفة .

في بداية الاجتماع  شكر سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية  سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة على الثقة التي اولها لسعادته وإشهار اللجنة البارالمبية البحرينية وعاهد بان يبذل المزيد من العطاء من اجل الارتقاء برياضات ذوي الاعاقة وان يحقق المزيد من الانجازات التي تساهم في تطوير الحركة الرياضية في مملكة البحرين.

وقد كرس الاجتماع لمناقشة الامور المتعلقة برياضات الاتحاد الرياضي البحريني للصم والبرامج التطويرية  خلال المرحلة القادمة  ووضع الاهداف والرؤية للاستراتيجية المستقبلية التي يسير على نهجها الاتحاد  الرياضي البحريني للصم ، كما تم مناقشة الوضع الحالي للصم والاطلاع على الالعاب والرياضات المعتمدة وكيفية امكانية تطويرها وجذب اللاعبين لهذه الرياضات.

وطلب سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينة من سعادة الشيخ سلطان بن دعيج آل خليفة رئيس الاتحاد الرياضي للصم بان تتوط العلاقة بين الاتحاد واللجنة وان يستمر التعاون لمافيه عوائد ايجابية لتطوير الحركة الرياضية في مملكة البحرين ودمج ذوي الاعاقة في المجتمع ونشر ثقافة رياضة ذوي الاعاقة وبـأن اللجنة البارالمبية سوف تحتضن الاتحاد الرياضي البحريني للصم وستقدم له المساعدة والمساندة من اجل التطوير وتحقيق الاهداف والانجازات .

وفي نهاية  تقدم سعادة الشيخ سلطان بن دعيج آل خليفة رئيس الاتحاد الرياضي البحريني للصم شكره وامتنانه لسعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية . واشاد بعمل الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة التي كانت تحت رئاسة سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة وان الانجازات التي كان يحققها الاتحاد ليست وليدة الصدفة وانما بالعمل الجاد والسعي المستمرة ، وبانه سوف يسير على هذا النهج للارتقاء برياضة ذوي الاعاقة وتحقيق الانجاز ، وبانه على ثقة بان اللجنة البارالمبية ستكون خير مساند للاتحاد الرياضي البحريني للصم .