+A
A-

وزير الصناعة يجتمع برئيس مجلس إدارة Middle East Policy Council

اجتمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني، برئيس مجلس إدارة مجلس سياسة الشرق الأوسط Middle East Policy Council  السيد ريتشارد شميرر  والوفد المرافق له وذلك بحضور الوكيل المساعد للتجارة الخارجية إيمان أحمد الدوسري.

وقد تم خلال اللقاء استعرض العلاقات الاقتصادية الثنائية والعريقة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، والمساعي الحثيثة التي تبذلها حكومتا البلدان في سبيل تطويرها وتعزيزها بالشكل الذي يرقى إلى طموحات قيادتي البلدين.

وأكد سعادة الوزير على أهمية المؤسسات ومجالس الأعمال في خلق واستحداث المبادرات والمشاريع التي من شأنها تطوير العلاقات المشتركة، لافتاً إلى الدور المتميز الذي يقوم به مجلس سياسة الشرق الأوسط في ترجمة هذا التوجه.

وفي السياق ذاته لفت إلى الدعم الكبير الذي تبديه حكومة البحرين الموقرة في الدفع باتجاه فتح آفاق أوسع للعلاقات الثنائية وتقديم كافة التسهيلات التي من شانها تشجيع حركة الاستثمار وقيام المشاريع المشتركة في كلا البلدين الصديقين.

كما أشار إلى البيئة الاستثمارية المرحبة في المملكة والمميزات التي تمنحها للمستثمرين من جميع أنحاء العالم، خصوصا في ظل التشريعات الحامية للاستثمارات والانفتاح الاقتصادي الذي تتميز به في ظل الإستراتيجيات والرؤى الحكومية الهادفة إلى توطين الاستثمارات وجعل البحرين الخيار الأمثل للمستثمرين.