+A
A-

مدرسة الرفاع فيوز الدولية تعلن عن تطوير برامجها الأكاديمية للعام الدراسي 2019-2020

أعلنت مدرسة الرفاع فيوز الدولية عن خطتها لتطوير برامجها الأكاديمية للعام الدراسي المقبل 2019-2020، والذي يصادف مرور 12 عاماً على تأسيس المدرسة، وتهدف الخطة إلى التوسع في البرامج الأكاديمية التي تقدمها المدرسة مع توفير خيارات فردية متعددة للطلبة. وتعتمد خطة التطوير على التركيز على الابتكار والإبداع والخبرة التعليمية المخصصة لكل طالب على حده.

وبهذه المناسبة أوضحت السيدة تارا ودبي مديرة مدرسة الرفاع فيوز الدولية، أن خطة التطوير الأكاديمي ستركز على تطوير برنامج اللغات الأجنبية في المدرسة وذلك بإضافة اللغتين الفرنسية والإسبانية إلى المناهج الدراسية، وذلك بعد مستويات النجاح الكبير الذي حققه منهج اللغة العربية، لترتفع اللغات في المدرسة إلى 4 لغات إلى جانب اللغة الإنجليزية، حيث سيتم تدريس هذه اللغات في برنامج شهادة البكالوريا الدولية (IBDP) في الصف الحادي عشر والثاني عشر.

ومن المواد الجديدة، قالت مديرة مدرسة الرفاع فيوز الدولية، أنه تم إضافة مادة إدارة الأعمال في هذا العام الدراسي، ضمن اختيارات شهادة البكالوريا الدولية، وسيتم إضافة مادة علم النفس ومادة الدراما في العام الدراسي الجديد. وبذلك سيتاح للطلبة الذين يريدون دراسة البكالوريا الدولية مجموعة متنوعة من المواد الدراسية للتخصص في السنتين الأخيرتين من المدرسة الثانوية.

وقد تمكنت المدرسة خلال السنوات القليلة الماضية من تحقيق نجاح كبير بعرض عدد من المسرحيات الموسيقية، وهو ما دعى إلى توسيع البرنامج الموسيقي للمدرسة للصف العاشر والذي سيتيح للطلاب استكشاف اهتماماتهم الموسيقية خلال اليوم الدراسي.

وسبق وأن أعلنت المدرسة عن خطتها في تعزيز الابتكار والإبداع وذلك بافتتاح مركز “Level 5” للابتكار وإضافة مدرس جديد لعلوم الكمبيوتر، حيث ستدعم هذه الخطوة في تعزيز التكنولوجيا واستغلالها في تطوير المناهج التعليمية وخلق العديد من البرامج.