+A
A-

صقر بن سلمان يجري من منزله الى الوزارة لمسافة 13.49 كيلومتر

في بادرة متميزة وتفاعلا مع اليوم الرياضي البحريني حرص الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية د. الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة على الجري من منزله بمنطقة جري الشيخ الى مقر عمله في وزارة شؤون الشباب والرياضة.
وفي تصريح له قال د. الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة " احرص على ممارسة رياضة الجري منذ زمن طويل ودائما ما كنت أذهب الى مقر عملي السابق في قوة دفاع البحرين جريا من منزلي في منطقة جري الشيخ ولمسافة أكثر من 3 كيلومتر تقريبا ومع انتقالي الى العمل في وزارة شؤون الشباب والرياضة بقيت هذه المبادرة في ذهني وأسعى الى تنفيذها ولكن في الوقت المناسب".
وتابع د. الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة " اخترت اليوم الرياضي لتنفيذ هذه المبادرة لحث المجتمع البحريني على ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة يومي فقررت أن القيام بالجري من منزلي الى مقر وزارة شؤون الشباب والرياضة مرورا من المناطق الزراعية والتراثية وتمكنت من قطع المسافة التي بلغت 13.49 كيلومتر في وقت جيد وصل الى 01.12.20 ساعة".
وأشار د. الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة إن المبادرة تأتي أيضا في سبيل تشجيع المصابين بمرضى السكري على ممارسة الرياضة باعتبارها تساهم في تنظيم السكر وقال " أنا مصاب بمرض السكر واحرص على مزاولة الرياضة بصورة منتظمة ويومية وأحث جميع المصابين بهذا المرض الى ممارسة الرياضة باعتبارها وسيلة مثالية لتنظيم السكر كما أتطلع من المجتمع البحريني أن يمارس الرياضة بشكل منتظم انطلاقا من المقولة المشهورة "العقل السليم في الجسم السلم".