+A
A-

الصحفيين البحرينية تقيم استقبالاً بمناسبة ذكرى الميثاق

أقامت جمعية الصحفيين البحرينية حفل استقبال مساء اليوم "الخميس" احتفالاً بذكرى ميثاق العمل الوطني في مقر الجمعية بالجفير.
وأكدت الجمعية أن هذا الاحتفال يأتي لتجديد البيعة والولاء، ولنبعث من خلاله رسالة شكر وامتنان لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب لرئيس مجلس الوزراء.
‫وقالت الجمعية إن ميثاق العمل الوطني يوثق قصة نجاح قائد حكيم، تجسد من خلاله التفاف الشعب مع الإرادة الملكية السامية في لحظة فارقة، ولعل السنوات التي مضت منذ أن صوت البحرينيون على الميثاق وحتى الآن تؤكد أن ما جاء فيه ينسجم مع‬ طموحات وتطلعات الشعب البحريني، وتعد منطلقا أساسيا في مسيرة الإنجازات والنهضة الشاملة.
وأشارت جمعية الصحفيين البحرينية إلى أنه خلال العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى، شهدت البحرين ازدهاراً على مستوى الصحافة والحريات التي كفلها ميثاق العمل الوطني، والتي نعتبرها ركيزة أساسية في توجيه العمل الإعلامي ليكون أداة تعزز القيم الوطنية وروح الإخلاص لهذا الوطن.
وبينت جمعية الصحفيين أن المشروع الإصلاحي في مملكة البحرين يسير قدما، منذ تولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى مقاليد الحكم، محققا إنجازات لم تتوقف على جميع الأصعدة والمستويات، وأن جمعية الصحفيين البحرينية تعتبر إحدى ثمار هذا المشروع.