+A
A-

مدينة التنين تقيم إحتفالاً بمناسبة السنة الصينية الجديدة

أقامت مدينة التنين، أكبر مركز تسوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، حفل عشاء بمناسبة السنة الصينية الجديدة، وذلك في يوم الخميس الموافق السابع من فبراير 2019 في مركز الخليج للمؤتمرات بفندق الخليج.

وبهذه المناسبة، ألقى السيد باتريك جينج شوا، رئيس مجلس إدارة شركة Chinamex، الشركة المشغلة لمدينة التنين البحرين، خطاباً مرحباً فيه بالضيوف الكرام، والذين كان من بينهم سعادة السيد أن وايير، السفير الصيني لدى مملكة البحرين، والسيد جواد الحوّاج، رئيس جمعية الصداقة البحرينية الصينية ورجل الأعمال المعروف، بالإضافة إلى كبار الشخصيات والوجهاء والشركاء وممثلي وسائل الإعلام وغيرهم من الضيوف البارزين.

وفي خطابه، أطلع السيد شوا الضيوف على أبرز الإنجازات التي حققتها مدينة التنين خلال العام الماضي وتطلّعات المركز وخططه للعام الجاري. وقد أشاد السيد شوا بالعلاقات الوطيدة بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية على كافة المستويات ومنها السياسية والإقتصادية والتجارية والثقافية والإجتماعية. وقد نوّه أيضاً بعمق العلاقات البحرينية الصينية وما أثمرته من نتائج وتقدم كبير بفضل الرؤية الحكيمة لقيادة البلدين الصديقين، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وفخامة الرئيس الصيني تشي جين بينغ.

وبينما كان الضيوف يستمتعون بتناول أطيب المأكولات الصينية، أقيمت مجموعة من العروض الصينية التقليدية التي نالت إعجاب الحضور وقام بتأديتها مجموعة من الأطفال والموسيقيون والراقصون الشعبيون. كما إشتملت الفعالية أيضا على ًسحب على عدد من الجوائز حيث فاز العديد من الضيوف بهدايا قيّمة.