+A
A-

فوكس سينكو تحتفل بالمناسبة في شاشاتها الخاصة VIP

عرضت شركة فوكس سينكو البحرين في صالاتها الخاصة VIP في السيتي سنتر الفيلم المصري الجديد “قصة حب” والذي انضم لسباق أفلام موسم الفالنتاين في البحرين والعالم العربي مع أفلام الشركة الرائعة بحضور خاص لمسافات (البلاد) وعدد من المدعوين.
فيلم "قصة حب" بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، هالة فاخر، فرح يوسف. وهو عمل من تأليف وإخراج عثمان أبو لبن، سيناريو وحوار أماني التونسي، مدير التصوير أحمد يعقوب، مونتاج عبد الرحمن كرم الدين، صوت حسن أبو جبل، ديكور أيمن إلهامي، مدير إنتاج محمد شفيق، موسيقى أشرف محروس وستايلست مها بركة وخالد عبد العزيز وتأليف وإخراج عثمان أبو لبن.


وتدور الأحداث حول قصة حب بين شاب وفتاة، تتعرّض لاختبار صعب، عندما يقع حادث للشاب يتسبّب في إصابته بالعمى، ويصبح على كل منهما أن يثبت حبّه للآخر وبعد غياب عن السينما المصرية دام سنتين، تسجّل الرومانسية حضورها مجددًا من خلال أحداث الفيلم الجميل.
كما أن فيلم قصة حب به الكثير من المشاهد الكوميدية بطريقة غير مصطنعة، وليس الهدف منها بأن يكون فيلمًا كوميديًّا، ولكن المواقف التي نجدها في المشاهد تجعلك تضحك، بنهاية صادمة لكل من شاهده، في العرض الخاص، فكانت نهاية مؤثرة جعلت غالبية الحضور يبكي!
وبالعودة إلى تفاصيل تقديم الفيلم، لا أحس أبدًا أنها متكررة مثل معظم الأفلام الرومانسية في السينما من التحول في القصة، وبالطبع السيناريو والحوار بين أبطال القصة والجو العام للفيلم الذي صور جميع مشاهده في مدينة الغردقة، وتدمج قصته بين الرومانسية والكوميديا، خصوصًا أننا نفتقد هذا النمط من الأعمال في السينما المصرية والعربية منذ فترة، بالإضافة إلى أن الفيلم يقدم الرومانسية والكوميديا بشكل مختلف لم يعتده الجمهور مثل أفلام الزمن الجميل التي تربوا عليها، والتي تتناسب مع “الفالنتين”، فالحب هو المحرك الأساسي في حياتنا حبنا للعائلة، للعمل، للأصدقاء لشريك الحياة فهو عنصر مهم في حياتنا، حيث إن الغالبية العظمى من الأعمال أكشن أو كوميديا، بسبب الحياة وإيقاعها السريع الذي ينعكس على السينما بطريقة قد تكون غير مقصودة، فيلم “قصة حب” ربما مخصص لفئة عمرية معينة وهم المراهقون، لأنهم هم من تدور حولهم أحداث القصة، حيث حرص المخرج على اختيار البطلين هنا الزاهد وأحمد حاتم، لأنهما لديهما القدرة على توجيه الفكرة المراد توصيلها للجمهور، باعتبارهما في نفس الفئة العمرية التي تدور حولها أحداث الفيلم، وقدم الفيلم بقصة بسيطة خالية من التعقيدات، سوف تكون من اهم الاختيارات للعشاق في عيدهم وما بعد ذلك.
وتنتظر هنا الزاهد عرض فيلم "بني أدم" للنجم يوسف الشريف ويشارك في بطولته دينا الشربينى وأحمد رزق وهنا الزاهد، إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.
ويعتبر الفنان أحمد حاتم واحدًا من النجوم الذين يسيرون نحو البطولة بخطى ثابتة‏،‏ فبعد أن نجح سينمائيًّا في تقديم أفلام مثل أوقات فراغ والهرم الرابع‏، هاو يعود بقوة مع أحداث هذا الفيلم الجميل.

أغنية الفيلم
حققت أغنية فيلم قصة حب لـ هنا الزاهد وأحمد حاتم الجديد، والتي تحمل نفس عنوان الفيلم، نجاح كبير وردود أفعال إيجابية وحماسية من الجمهور بعد طرحها يوم الأحد الماضي عبر اليوتيوب. وحصلت أغنية فيلم قصة حب على نسبة مشاهدة تصل إلى 152,676 مشاهدة عبر اليوتيوب، وهي من غناء كنزي تركي، وكلمات الشاعر صابر كمال، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أشرف محروس، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج عثمان أبو لبن.