+A
A-

افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الوطني للجامعات للكرة الطائرة

تحتضن صالة جامعة بوليتكنك البحرين اليوم منافسات الجولة الخامسة من الدوري الوطني للجامعات للكرة الطائرة، إذ يلعب في تمام الساعة السادسة مساء فريقا جامعة البحرين 6 نقاط مع جامعة البحرين الطبية بدون نقاط، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساء يلعب فريقا جامعة الأهلية 3 نقاط مع جامعة الخليج العربي بدون نقاط.

تذهب الترشيحات في المباراة الأولى إلى فوز جامعة البحرين الذي يدرب فريقها الكابتن حسن خليل، والخروج بثلاث نقاط جديدة لتعزيز الرصيد، سعيا إلى مواصلة وتيرة الانتصارات للدفاع عن اللقب الذي حققته خلال النسخة المنصرمة، زد على ذلك فارق الإمكانات البدنية والفنية التي يملكها لاعبوه الذين ينشط جلهم مع الأندية الوطنية.

على الطرف الآخر يحاول لاعبو البحرين الطبية الذين غاب عنهم قائدهم عمار خلال المقابلة السابقة تسجيل أقصى ما يملكون في ظل الإمكانات المتاحة للاعبيه.

لن يختلف الأمر في المباراة الثانية التي سيتحين لاعبو الأهلية فيها الفرصة لتعويض الخسارة الأخيرة المفاجئة والمستحقة في الوقت نفسه على يد جامعة البحرين التطبيقية، وبناء على ذلك سيسعى لاعبو الأهلية بقيادة الكابتن حسين الجشي إلى حسم الموقعة بأقل الخسائر، حتى يكونوا في عداد المنافسين على اللقب الذي سيشهد منافسة على صفيح ساخن.

ومن جهة أخرى، يحاول لاعبو جامعة الخليج العربي بقيادة مدربهم الكابتن عامر العامر إلى التغلب على ظروفهم، والظهور بالصورة التي يتأملونها.