+A
A-

النفيعي: الاحتفالات الشعبية بسلامة رئيس الوزراء رد للجميل

قال عضو مجلس النواب إبراهيم بن خالد النفيعي بأن الاحتفالات الشعبية والوطنية الكبرى التي غمرت -ولا تزال- مدن البحرين المختلفة، تحمداً على سلامة سمو رئيس الوزراء هي (رد للجميع) من الشعب لسموه الكريم على كل تضحياته، ومساعيه الكبرى، لأن تكون البحرين كما نراها اليوم من تطور، وحداثة، ونهضة شاملة.

وأوضح النفيعي في بيان له، بأن استمرار هذه الاحتفاليات، وتنوعها، وتصاعد وتيرتها، تظهر الحب الكبير الذي أوجده صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه، في قلوب مواطنيه، عبر سنوات طويلة من الرعاية، والاهتمام الوافر.

وبين بأن مشاركة البسطاء من المواطنين، في التعبير عن الفرحة بسلامة سموه، وتعني الكثيرين منهم المسافات البعيدة لذلك، سابقة كبرى على مستوى المنطقة، ودروس مستفادة رسخ مفاهيمها سمو رئيس الوزراء الموقر، بأفعاله الكريمة والطيبة.

وأكمل" وصف المواطنين لسموه الكريم بأمير الإنسانية، وأمير العطاء، هو في صميم الواقع اليومي المعاش الذي تلمسه المواطن البحريني من سموه، بكل المدن والقرى، وفي شتى المواقع الاجتماعية والوظيفية، وهو واقع تؤكده مواقفه الكبرى، أولها تجاوبه المباشر والايجابي مع المواطن في كل ما ينشر ويبث في المنصات الإعلامية المختلفة، من طلبات توظيف، واسكان، وعلاج، وغيرها".

ويتابع النفيعي" منجزات البحرين القائمة اليوم في كل أرجاء المعمورة، خير شاهد ودليل على حرص سموه البالغ في خدمة الشعب، وفي القرب الدائم من المواطنين، ومن عوائلهم، وأبنائهم، كأساس من أسس الحكم الرشيد، أنه رجل استثنائي بكل المقاييس".