+A
A-

معرض دبي للعروس 2019 يختتم فعاليته

اختتم "معرض دبي للعروس 2019" اليوم فعاليته بعد برنامج حافلٍ استمر على مدى 4 أيام متتالية شهدت استعراض أحدث صيحات الزفاف والأزياء الراقية بأسعار مخفضة، وتصاميم المجوهرات الفاخرة، ولقاءات مع مشاهير مواقع التواصل وعروض خاصة على أحدث الابتكارات في عالم العناية بالجمال والشعر والصحة والعافية.

وأقيم المعرض في مركز دبي التجاري العالمي بين يومي 6 و9 فبراير، حيث امتدت فعالياته التعليمية والترفيهية الهادفة على مساحات واسعة ضمت أقساماً مخصصة، واستقطبت حشوداً كبيرة من عاشقات الموضة والسيدات اللواتي يتحضرن لحفلات زفافهنّ. وبعد النجاح اللافت الذي شهده المعرض في نسخة هذا العام، تتطلع الشركة المنظمة ’إنفورما للمعارض‘ إلى إقامة نسخة أبوظبي من المعرض، بين 26 و29 يونيو المقبل.

أبرز الفعاليات

احتشد الزوار المتلهفون يومياً حول المنصة الرئيسية في قسم ’سيكريت جاردن‘ (الحديقة السرية) للاطلاع على أحدث تشكيلات الأزياء التي تحمل توقيع أبرز المصممين والعلامات مثل دار ’سيفدا للأزياء والخياطة والتطريز‘ ومصممة الأزياء الهنديّة ريتو كومار ودار ’بييرو كاميلو‘ ودار ’آبل وانج‘ ودار ’جاريمون روفيروس كوتور‘ و’نور خنجر للأعمال الفنية‘ و’أتيلييه زهرة‘ والمصمم فيرن وان من دار ’أماتو كوتور‘ إلى جانب عروض الأزياء الحصرية لـ "معرض دبي للعروس". فيما شهدت العروض التوضيحية اليومية من صالون ’تيبس أند توز‘ ومجلة ’سافوار فلير‘ و’مستشفى الإمارات التخصصي‘ و’المركز الكندي الطبي‘ و’قمرة‘ للتصوير الفوتوغرافي، حضوراً لافتاً من الزوار الذين استمتعوا كذلك بالعرض الترفيهي الراقص ’موف أند غروف‘ مع ريا بيري.

كما استضاف المعرض نخبة من أبرز مشاهير مواقع التواصل والشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والأزياء، وحظي الزوار بفرصة حصرية للقائهم والتقاط الصور معهم، بما في ذلك بما في ذلك نهى نبيل ودانة الطويرش التي ستصبح عروساً عما قريب ولطيفة الشمسي والريم سيف وفاطمة حسام اللواتي يلعبن دوراً مؤثراً في عالم الأزياء والجمال والصحة وأنماط الحياة.

فيما استعرض ممثلون عن نخبة من المتاجر المتخصصة بإعداد قوالب الكيك وحلوى الزفاف مهاراتهم الاستثنائيّة على مدار أيام المعرض، ومن بينهم ’شاتو بلانك‘، و’هاوس أوف كيك‘، و’ذا كيك لاب‘، و’لادوريه‘، و’ديكوريتف كيكس باي مانوري‘ ومخبز ’ماجنوليا‘. وحظي الزوار بفرصة للتعرف على فن تزيين قوالب الحلوى وتذوق عينات من قوالب الكيك التي تم تصميمها محلياً وإعدادها حصرياً للمعرض بمنتهى الحرفية والإبداع.

ولم يخيب المعرض ظن الزوار الذين ترقبوا الإعلان عن الجائزة الكبرى بفارغ الصبر، حيث تم تكريم روّاد القطاع. وحصلت فاندا نوفاك، المصممة البولندية على جائزة ’أفضل متجر لتصميم فساتين الأعراس‘ المرموقة، في حين حصل ’دانس‘ على جائزة أفضل موسيقى وعروض ترفيهية. كما حصلت ’ميمينكو كرييشن‘ على جائزة التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو للأعراس، أما ’كو-أوريجيناليتي‘ فنالت جائزة تذكارات الزفاف. وتمكن ’لا ماركيز‘ من الحصول على جائزة مجوهرات الأعراس، في حين فازت ’فيفا ويدينجز‘ بجائزة تخطيط وتصميم الأعراس، وحصلت ’زايا نوري آيلاند‘ على جائزة أفضل موقع للأعراس، كما حصلت ’دبي أوبرا‘ على جائزة خيار الشعب بناء على تصويت الحضور، وهي بالتأكيد تستحق هذه الجائزة في عالم مواقع الأعراس.

وحظي تعاون "معرض دبي للعروس 2019" مع وزارة تنمية المجتمع بترحيب كبير من الحضور طوال فعاليات المعرض، لا سيما الجناح الخاص الذي تم تنظيمه لعرض منتجات من تصميم أصحاب الهمم، بما في ذلك منتجات "قلادة"، و’أكريلك‘، و’شوكولاتة تسنيم‘ و"جنى للتمور". وتأتي مشاركة الوزارة في المعرض ضمن إطار السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وبعد النجاح اللافت الذي حققه "معرض دبي للعروس" في نسخة هذا العام، يتطلع الجمهور لحضور النسخة المقبلة في مركز دبي التجاري العالمي العام القادم. ويمكنكم متابعة أحدث المستجدات والإعلانات والمعلومات حول "معرض دبي للعروس 2020" عبر حساب المعرض على موقعي ’إنستاجرام‘ و’فيسبوك‘ thebrideshow@ أو الموقع الإلكتروني: www.thebrideshow.com.