+A
A-

بلدية "الجنوبية" تُجمل مثلث المنطقة التعليمية بمدينة عيسى

استكملت بلدية المنطقة الجنوبية أعمال تجميل مثلث المنطقة التعليمية في مدينة عيسى، وذلك ضمن خطة المشاريع لتجميل هذه الموقع الذي يضم عدد كبير من المدارس والمعاهد ومراكز التعليم والتدريب، وذلك بكلفة إجمالية بلغت 3000 دينار.

وعلى اتساع مساحة تبلغ 600 متر مربع، تم تركيب العشب الصناعي، وزارعة 80 شجرة بالإضافة إلى تنفيذ جميع الأعمال المصاحبة لتهيئة الموقع من حفر وتسوية الأرض وتمديد شبكة الري والتسميد.

وكانت بلدية المنطقة الجنوبية قد انتهت في وقت سابق من مشروع تجميل مدخل المنطقة التعليمية في مدينة عيسى والمطل على شارع الشيخ سلمان، بمساحة 1610 متر مربع.

وشمل المشروع زراعة 8 من أشجار النخيل، و120 شجرة متنوعة، و600 شجيرة متنوعة، بالإضافة لزراعة 1000 متر مربع من العشب الطبيعي، وتركيب مساحات من الحجر الأبيض، وتمديد شبكة الري لمساحة المشروع".

 وتعتبر المنطقة التعليمية في مدينة عيسى من المناطق المهمة لكونها تضم أغلب المدارس الخاصة والمعاهد والمدارس الحكومية في مكان واحد، ووضعت البلدية خطة لجعلها مكاناً يبعث على الراحة من خلال التشجير والتجميل وإضفاء اللمسات الزراعية الإبداعية وفق أعلى المواصفات والتقنيات الحديثة.