+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يزور تدريبات الرفاع والحد

زار رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، التدريب الأخير لفريقي الرفاع والحد قبل المباراة النهائية لكأس جلالة الملك المفدى، والتي ستقام الخميس عند الساعة السادسة مساء على الاستاد الوطني.


وزار الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة تدريب فريق الرفاع على ملعبه بالحنينية، والتقى بإدارة نادي الرفاع برئاسة رئيس النادي سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، كما التقى بأفراد الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق.


كما قام الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بزيارة تدريب فريق الحد على ملعبه بالحد، والتقى بإدارة نادي الحد برئاسة رئيس النادي أحمد المسلم، كما التقى بأفراد الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق.


وبارك رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للفريقين وصولهما إلى نهائي مسابقة أغلى الكؤوس، متمنيا أن يقدم الفريقان مباراة تليق بسمعة ومكانة البطولة التي تحمل اسم الرياضي الأول في المملكة، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.


وأكد في حديثه للفريقين أهمية الظهور بمستويات متميزة في المباراة النهائية تعكس رقي وتطور كرة القدم البحرينية، مجددا أمنياته للطرفين بالتوفيق في مسك ختام "أغلى الكؤوس".


حضر الزيارتين عضو مجلس إدارة الاتحاد عارف المناعي ومستشار رئيس الاتحاد عباس العالي.