+A
A-

مدير الأركان يترأس مجلس رئاسة الحرس الوطني ويطلع على منجزات الخطة الإستراتيجية 2020

ترأس معالي مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة بمعسكر الصخير اليوم اجتماع مجلس رئاسة الوطني لمتابعة منجزات الخطة الإستراتيجية 2020.

واطلع معالي مدير الأركان على عددٍ من الخطط التطويرية لوحدات وشُعب رئاسة الحرس الوطني، كما ناقش الجهود الحالية لرفع مستوى جاهزية الوحدات، إضافة إلى خطط تأهيل قيادات الحرس الوطني من خلال الدورات المتخصصة، وذلك لضمان تحقيق الأهداف التدريبية وتنفيذ الواجبات المنوطة بالحرس بكفاءة عالية.

واستمع معالي مدير الأركان إلى إيجاز من قادة الوحدات ورؤساء الشُعب عن التقدم والتطور في برامج الإعداد والتدريب والتزويد الإداري والفني وما تحقق منها ضمن الخطط التطويرية لتلك الوحدات والشُعب الإدارية، وذلك في ظل الرعاية الدائمة والاهتمام الكبير من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، ووفق توجيهات الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني.

كما ناقش المجلس ضمن جدول أعماله، عدداً من المحاور التي تضمنت خطط تطوير برامج وأداء الوحدات تماشياً مع التسلسل الزمني للخطة الاستراتيجية 2020، التي أرساها سمو رئيس الحرس الوطني للوصول بصرح الحرس الوطني إلى أعلى مراحل الجهوزية القتالية والكفاءة الإدارية والفنية في مختلف ميادين العمل العسكري الخاص بهذه المؤسسة العسكرية.