العدد 3783
الجمعة 22 فبراير 2019
banner
إيران... عاصمة المخدرات في العالم ومنبع الشر
الجمعة 22 فبراير 2019

ذات يوم كتبت “إن نسبة تهريب المخدرات عن طريق البحر تفوق كثيرا نسبة التهريب عن طريق الجو والبر، وأكثر من يصدر هذه الممنوعات إلى دول الخليج عن طريق البحر “الأفعى الإيرانية” التي تحاول بشتى الطرق تسميم أبناء الخليج وتخريب عقولهم والزج بهم في حفر الإدمان لا لشيء... إلا للحقد الدفين والكره البين لكل ما هو خليجي وعربي”.

نشد على يد الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية لتمكنها من القبض على عناصر شبكة تهريب مخدرات عن طريق البحر مصدرها إيران حسب ما أعلنت وزارة الداخلية، هذه هي إيران لن تكف عن هذه الجرائم والحماقات والقذارة تجاه مجتمعاتنا، ووصفت بأنها عاصمة المخدرات في العالم ومنبع الشر في المنطقة، من تهريب أسلحة ومخدرات وفتح مدارس للإرهابيين، إنه بلد ذو شخصية شاذة ومعوجة يزرع في طريق البشرية القرف والاشمئزاز.

الملفت في الأمر أن من بين المقبوض عليهم المدعو غلام رضا علي محمد رئيس الشبكة، وهو محكوم سابق في قضية تهريب مواد مخدرة عن طريق البحر ويستخدم أملاكه في عملية تبييض الأموال المتحصل عليها من المواد المخدرة، كما أن هناك من يقوم عبر طرق مجهولة بتحويل الأموال المتحصل عليها من الترويج إلى الشخص الإيراني كما يتم إرسال أموال عبر مسافرين إلى إيران، وهذا يعني أن هؤلاء وربما غيرهم يستغلون البحرين لتكون مركزا لعملياتهم وأنشطتهم وستبقى قضية السماح للسفر إلى إيران القضية الأساسية التي تلامس كل الخطوط، فطالما الأبواب مفتوحة فالخطر سيلامس أراضينا، جماعات تذهب وتأتي وهي ربما في الأصل والغالب لها شأن في تلك العمليات ومرتبطة برموز الفتنة والفساد في الأرض.

بصورة عامة تتميز البحرين بمستوى الأداء الأمني الرفيع “برا وجوا وبحرا”، لكن يجب اتخاذ موقف واضح واتخاذ التدابير السريعة والجدية والوقائية من أجل منع السفر نهائيا إلى إيران، فهذا البلد لن ولم يكف عن تخريب مجتمعاتنا وسمومه ضارة وفتاكة.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية