+A
A-

بنك الإبداع يقدم شواغر وظيفية في معرض التدريب والتعليم

شارك بنك الإبداع للتمويل متناهي الصغر في معرض البحرين للتدريب والتعليم ما قبل العمل 2019 الذي أقيم تحت رعاية سعادة السيد جميل بن علي حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية، إلى جوار نحو ستين جهة من القطاعين العام والخاص تعمل في مجال التعليم والتدريب والتوظيف.

وأوضح الرئيس التنفيذي للبنك الدكتور خالد وليد الغزاوي أن البنك عرض خلال مشاركته في المعرض عددا من الوظائف الشاغرة لديه في أقسام ومجالات مختلفة، وتلقى الكثير من طلبات التوظيف، وهو الآن بصدد دراسة هذه الطلبات ومقابلة الأشخاص المرشحين تمهيدا لدمجهم في الدورات التدريبية التي يقدمها البنك للموظفين المحتملين.

وأكد د. الغزاوي حرص بنك الإبداع على المشاركة في مثل هذه المعارض المعرض من أجل استقطاب الكفاءات البحرينية الشابة، وتوفير فرص التدريب والتوظيف النوعية أمامها، وبما يواكب حرص البنك على المضي قدما في رفع نسبة البحرنة في جميع أقسامه، والتي وصلت حاليا إلى أكثر من 80%.

وأشار إلى أن هذه المشاركة تأتي أيضا في إطار مساهمة بنك الإبداع في البرامج والأنشطة الهادفة إلى دعم الشباب البحريني في مختلف المجالات بما فيها قطاع التدريب والتوظيف، ورفع كفاءة وقدرات الموارد البشرية الوطنية بما يتماشى مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030، وتقديم منتجات تمويلية متطورة لمحدودي الدخل في مملكة البحرين ومساعدتهم على إطلاق مشاريع متناهية الصغر توفر لهم سبل العيش الكريم.

ولفت د. الغزاوي إلى أهمية معرض البحرين للتدريب والتعليم في تعريف الطلبة المتوقع تخرجهم من المرحلتين الثانوية والجامعية بالفرص التعليمية والتدريبية والوظيفية المتاحة وطبيعة متطلبات سوق العمل، والمهارات العلمية والوظيفية التي تتطلبها كل مهنة بمختلف القطاعات، مشيدا بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمنظمين.