+A
A-

جمعية شجرة الحياة تنظم فعالية التخيم السنوي للنسخة الرابعة

في جو عائلي ترفيهي ممتع، أقامت جمعية شجرة الحياة الخيرية الاجتماعية  فعاليتها السنوية " التخيم السنوي للنسخة الرابعة " وذلك بمنطقة الصخير وتحديداً في مخيم شجرة الحياة ، وسط مشاركة واسعة من منتسبي الجمعية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس خليل أحمد الديلمي و نائب رئيس مجلس الإدارة الحاج جميل الشهابي.

وذكر رئيس مجلس الإدارة "إن الجمعية تحرص بشكل سنوي على إقامة المخيم الربيعي بمنطقة الصخير لمنتسبي الجمعية كونه يساهم في تعزيز التواصل الاجتماعي وتقوية أواصر الترابط بين إدارة الجمعية والأسر المنتسبة للجمعية".

وأشار الديلمي "بأن البرنامج التي أعدته اللجنة المنظمة للمخيم انطلق في تمام الساعة الرابعة وشهد مشاركة عدد كبير من الأيتام وأسرهم و منتسبي الجمعية من الاسر المتعففة ، الذين شاركوا بفاعلية  في أنشطة المخيم التي اشتملت على فرقة شعبية، برامج رياضية، وترفيهية، ومسابقات ثقافية، ألعاب متعددة ،شارك فيها أعضاء مجلس إدارة الجمعية".

من جانبهم أشاد المشاركون في المخيم عن سعادتهم بمستوى التنظيم المتميز ونوعية البرامج التي قدمت خلال التخيم، كونها ساهمت في توطيد العلاقة وخلقت جو من المرح والمتعة والفائدة، معربين عن أملهم في أن تتواصل هذه النوعية من البرامج التي ساعدت الأسر في التعرف على بعضها البعض.