+A
A-

ماكلارين 570S تستقطب الاهتمام في فعالية Ride with the Team للدراجات الهوائية بالمنامة

استعرضت ماكلارين أتوموتيڤ، الشركة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة، سيارتها من طراز 570S خلال فعالية Ride with the Team للدراجات الهوائية التي نظمها الفريق المحترف Bahrain Merida للدراجات الهوائية في يوم الجمعة 22 فبراير. وخرجت هذه السيارة المذهلة على شوارع المنامة، ولتكشف عن الزيّ الرسمي الجديد للفريق بوصفها سيارة تحديد سرعة السباق الرسمية للفعالية؛ حيث سارت السيارة أمام الرياضيين المشهورين عالمياً لتضبط السرعات القصوى للسباق وتضمن سيره بشكلٍ آمن.

ويحتفي ظهور السيارة في شوارع البحرين بالشراكة القائمة بين ماكلارين والفريق المحترف Bahrain Merida للدراجات الهوائية، حيث يأتي بعد الإعلان عن المشروع المشترك في ديسمبر 2018. وشهد طواف Ride with the Team مشاركة أكثر من 200 رياضي على دراجاتهم الهوائية، والذين ضبطوا سرعتهم بحسب سرعة سيارة ماكلارين 570S على طريق بطول أكثر من 30 كيلومتر ويمر بين أهم معالم المنامة. وتمثلت أهداف الفعالية في تشجيع اعتماد أنماط المعيشة الصحية في المملكة، وتقريب أعضاء الفريق من الجمهور.

وبهذه المناسبة، قال بريت سوسو، المدير الإداري لشركة ماكلارين أتوموتيڤ في الشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية: "نحن فخورون بنجاحنا في استعراض ماكلارين 570S الرائعة خلال فعالية Ride with the Team في المنامة اليوم. وتألقت السيارة على الطرقات فيما يشبه حفل استقبال مذهل، وأود اغتنام الفرصة لأتوجه بالشكر للفريق المحترف Bahrain Merida على هذا التعاون المشترك. ونتمنى لهم النجاح في موسم عام 2019".

وتتألق ماكلارين 570S بين سلسلة Sports Series للعلامة التجارية، وتم اختيارها بفضل تصميمها المتميز والممتزج بخواص رائدة في فئتها من حيث سهولة الاستخدام اليومية، والقدرة العالية على المناورة - حتى في السرعات المنخفضة وضمن حركة المرور في المدينة. وتمتلك السيارة القدرة على توليد طاقة 570 حصان من محركها ثماني الأسطوانات V8 سعة 3.8 ليتر والمزود بشاحن توربيني مزدوج، ونظراً لخفة وزنها الشديدة في فئتها بواقع 1313 كيلوجرام؛ مما يسهم في منحها تسارعاً مثيراً للإعجاب من 0-100 كيلومتر في الساعة في غضون 3.2 ثانية فقط.

وعلى الصعيد العالمي، تعمل ماكلارين أتوموتيڤ عبر شبكة من شركاء الوكلاء المتخصصين، بما في ذلك ماكلارين البحرين التي تقع في المبنى 800، شارع 123، الحي 701، توبلي. للمزيد من المعلومات حول تشكيلة سيارات ماكلارين الرياضية والخارقة الحائزة على جوائز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://cars.mclaren.com/