+A
A-

الرياضة الالكترونية "تنشط العقل"

سيمثل هذا الحدث أكبر تجمع اجتماعي للألعاب في المنطقة ، حيث يجمع أفضل الأفضل في معرض رائع من المهارة والفرح والمرح ، حيث يجتمع اللاعبون والمشجعون تحت سقف واحد لتكريم الروح التنافسية في شكل مفتوح و تحديد الأبطال في الالعاب المتنافس عليها .

البطولات هي أكثر من مجرد فوز, حيث ستتوافر محطات و منصات  متاحة للعب الحر والاسترخاء ، وتوفر فرص فريدة للالتقاء بأشخاص من مختلف البلدان يتشاركون في نفس الشغف , يتواجه المحترفون مع القادمون الجدد غير المعروفين ، ويجتمع المتنافسون الجدد الذين تحدثوا أو عقدوا لقاءات سابقة عبر الشبكة العنكبوتية الإنترنت وأصبحوا أصدقاء.

نظرة اقتصادية:

سيكون للحدث امتداد عالمي وإقليمي لجذب جمهور من دول أخرى على المستوى الدولي مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والإقليم مثل المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة ... الخ. سيكون هذا بالتأكيد دفعة للاقتصاد حيث سيأتي كل الناس كسياح لحضور هذا المعرض.

آفاق جديدة لرياضيي الالعاب الالكترونية (E-sport) :

لن يقتصر هذا الحدث على المسابقات وتحديد الفائزين فحسب ، بل يتعلق أيضًا برؤية مواهب جديدة وتجربة إثراء الحضور من خلال التفاعل مع نوع الأنشطة الجديدة الذي ستتجلى في الفعالية , مثل ورش العمل التي يقدمها الأفراد المحترفون ، وجلسات الأسئلة والأجوبة مع الفائزين في البطولات و الذين سيتفاعلون مع الجمهور واللاعبين الآخرين لتمرير خبراتهم نحو جيل الشباب من أجل الاستمرار في إرثهم في المستقبل القريب .

الرسالة الاعلامية :

 في النهاية ، الهدف الرئيسي لهذا الحدث هو توصيل رسالة إلى المجتمع عبر وسائل الإعلام بأن الرياضة الإلكترونية لم تعد مضيعة للوقت كما هو متصور سابقا، فهي طريقة تحفز وتنشط العقل من مبدأ العقل السليم في الجسم السليم، وهي ايضا طريقة تمكن للفرد أن يطور فيها المهاراتويرتقي للاحترافية مثل أي رياضة أخرى متاحة الآن.

دور الاتحاد :

هناك توجه في المستقبل القريب لجميع الأندية في المملكة لتشكيل أفرقة للرياضات الإلكترونية الخاصة بها لخوض المنافسات والمسابقات المحلية , وهذا هو الحدث الرسمي الأول للرياضات الإلكترونية في مملكة البحرين تحت مظلة الاتحاد البحريني للرياضات الذهنية و الإلكترونية ,سيقوم الاتحاد بالإشراف على البطولة من حيث النتائج حيث سيتم اعتماد النتائج بشكل رسمي في سجلات الاتحادوسيتم رصد اللاعبين المحليين الموهوبين لانتدابهم كمحترفين ، واخيرا سيقوم الاتحاد بتسجيل المواهب التي تم رصدها في سجلاته ، من أجل استدعائهم لتمثيل البلاد في المسابقات الاقليمية و الدولية القادمة . 

الفعالية ليست محتكرة او مقتصرة على  البحرينيين فقط , بل هي مزيج يجمع جميع الافراد من الجنسين و من جميع الجنسيات و الاعمار المختلفة, حيث سيتنافس الجميع مع بعضهم البعض بطريقة احترافية على أن يقوم الاتحاد تحديدا برصد وتسجيل واعتماد نتائج اللاعبين البحرينيين.

للراغبين في تعرف على أنشطة الحدث يمكنهم زيارة الموقع الرسمي :

www.bhshoot.com/evolvebh

او تواصل معنا على الواتس اب 33331269 -35915744 –33736716 - 35915180  او متابعة قنوات التواصل الاجتماعي للوقوف على اخر المستجدات :  

Instagram : @evolvebahrain  - twitter : @evolvebahrain – facebook : evolvebahrain