العدد 3791
السبت 02 مارس 2019
انهم‭ ‬يصنعون‭ ‬البحرين‭ ‬الجديدة
السبت 02 مارس 2019

المسار التصحيحي الذي تمضي فيه الدولة، على كافة المستويات، يكرس استفادتها الكبرى من الأخطاء والتعثرات السابقة، وما كان وما يجب أن يكون.

فمحصلة التجارب -كلها- أثبتت أنه ليس كل مخطئ جدير بالعفو، وبالتسامح، وبسياسة النفس الطويل، لأن هنالك من يفسر الأمر بشكل مخالف، لا يمت للحقيقة بصلة.

هذا المسار هو الخيار الاستراتيجي لبناء البحرين الجديدة، أساسها يد تبني، ويد تحمل السلاح، وأيادي أخرى تقوم بواجبها في مسارات القضاء والتعليم، والاقتصاد، والطب، وغيرها وغيرها، أنها البحرين التي نأمل بها كوطن حاضن للجميع.

هذه العزيمة الكبرى، تخطت بإرادة أبناء البلد وصدق عزيمتهم، كل الأوجاع والأضرار التي خلفتها موجات الإرهاب والتطرف، وأكوام السراق والمفسدين، وارتال الأحزاب المؤلبة لشارع والجمهور، والتي تبث بينهم نار الكراهية، والفرقة، والتشطير.

نقرأ اليوم باطمئنان بالغ، أخبار لم يكن يجهر بها من قبل، نقرأ عن محاسبة مسؤولين حكوميين، عن حبسهم، نقرأ عن أحكام مغلظة ضد من يحاولون احداث الضرر بالأمن، وبالمصالح العليا للبلد، أحكام تبث الاريحية في الناس، وفي من تضرروا من مد الإرهاب الأسود الظالم.

هذه المستجدات المتسارعة والبناءة، والتي تتصدرها المنصات الإعلامية المختلفة، تؤكد الاهتمام الحقيقي من الدولة والمواطنين على حد سواء، في بناء البحرين الجديدة، الناهضة، المستقرة، والآمنة، فشكراً لكل من يوجد هذه النجاحات، ويحققها، والى فجر جديد بإذن الله.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية