+A
A-

النفيعي: انصات رئيس الوزراء للمواطن أساس نجاح عمل الحكومة

ثمن عضو مجلس النواب إبراهيم بن خالد النفيعي الشراكة التي يرسخها صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، كنهج وثقافة حياة مع ممثلي الشعب والمواطنين على حد سواء، عبر تواصل سموه المباشر، وحفاوته بهم.

وأوضح النفيعي أن أبواب سموه المفتوحة، وانصاته العميق لما يطرح على مسامعة من مطالبات واحتياجات، وتوجيهه المستمر للوزراء والأجهزة الحكومية لتمريرها، والأخذ بها، أحد أهم أسس نجاح عمل حكومة البحرين، واستشرافها للمستقبل.

وأكد بأن اللقاء الذي جمعه سموه مع عدد من النواب أخيراً، يضفي المزيد من النشاط والحراك لسير العملية التشريعية في المملكة، وانجاح المطالبات الشعبية اليومية والأساسية، لاسيما المرتبطة بالشئون الاقتصادية، والاسكانية، والتعليمية.

وأضاف " تلمسنا من سموه تعاوناً كبيراً، وجاداً، مع المجلس النيابي، ومع ما يطرح يناقش تحت قبته، إنه يهتم في كل التفاصيل، ويسأل عنها، ويناقش، ويعلق، إنه قلب البحرين النابض والحي".

وبين النفيعي بأنه طرح على مسامع سموه أهمية فتح الوزراء لمجالس أسبوعية وحسابات في التواصل الاجتماعي لوصل المواطنين والمراجعين، والانصات لإحتياجاتهم، مضيفاً" قال لي سموه بأن مجلسه مفتوح لكل البحرينيين، وان التواصل مع المواطنين سمة مهمة للنجاح وللعمل المؤثر والمنتج".

وأردف" كما تحدثت لسموه عن ملف الفرجان القديمة في المحرق، وأهمية تطويرها، من خلال سؤال برلماني وجهته  لوزير الإسكان اخيرا، درء لأي ضرر للمواطنين، حيث تتعطل حالياً مصالح الكثيرين منهم بشكل يحول انتفاعهم من عقاراتهم، لارتباط ملف (الفرجان القديمة) بإحدى الجهات الحكومية، ولقد أبدى سموه لذلك تفهماً كبيراً".