+A
A-

البوعينين يفتتح دورة الاتحاد الآسيوي للمستوى C

افتتح الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، يوم أمس الأول، دورة الاتحاد الآسيوي لشهادة التدريب للمستوى C، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

 وينظم الاتحاد البحريني لكرة القدم الدورة للاعبي المنتخبات الوطنية.

 ويحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي محمد الشملان وعابد الأنصاري.

وخلال كلمته بحفل الافتتاح، نقل إبراهيم البوعينين تحيات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى الدارسين.

 وأكد البوعينين أن الاتحاد مستمر في نهجه التدريبي والتطويري للكوادر الفنية والإدارية، مشيرا إلى الاهتمام بتطوير العنصر البشري باعتباره ركنا أساسيا في عملية الارتقاء المنشودة للكرة البحرينية بكافة أركانها.

 ولفت البوعينين إلى أن دورة المستوى Cتعد من الدورات المهمة للمدربين المقبلين على مجال التدريب، خاصة مع البدء في العمل التدريبي مع الأندية للفئات العمرية، مشيرا إلى أن تخصيص الدورة للاعبي المنتخبات الوطنية يأتي اهتماما من قبل الاتحاد بالعناصر التي خدمات المنتخبات على مدار السنوات الماضية، وتعزيزا لمشوارهم المستقبلي على صعيد المجال التدريبي.

 وبين أن الاتحاد يعكف على تواصل إقامة الدورات بشكل مستمر بما يضمن تطوير العمل الفني في المنتخبات والأندية الوطنية.

وأشاد البوعينين بتواجد المحاضرين محمد الشملان وعابد الأنصاري في الدورة، مؤكدا أنهما من الكفاءات المشهود لها في المجال، داعيا الدارسين إلى الاستفادة من مخرجات الدورة وخبرات المحاضرين.

ويشارك في الدورة 27 دارسا هم:سيد علي عيسى، سيد محمد عدنان، أحمد عبدالله، أحمد مشيمع، أشرف وحيد، حسين سلمان، حسين بابا، حسين البناء، راشد الحوطي، سامي الحسيني، سعد العامر، عبدالله الهزاع، عبدالله الدخيل، عبدالله الزايد، عبدالله الكعبي، عبدالوهاب المالود، فيصل بودهوم، محمد دعيج، محمد الرميحي، محمد عبدالله، محمد الطيب، محمود عبدالرحمن، مهدي عبداللطيف، هادي علي، أبوبكر آدم، عبدالله عمر ويوسف زويد.