+A
A-

الحافلة التوعوية تتنقل في مدارس المحرق تعزيزاً لحماية البيئة

احتفلت بلدية المحرق بشقيها الجهاز التنفيذي والمجلس البلدي بمناسبة أسبوع الشجرة بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم من خلال تفعيل مشروع الحافلة التوعوية البيئية المتنقلة التي تنقلت 10 مدارس إضافة إلى زراعة شتلات مع الطلبة.

وتعتبر الحافلة التوعوية المتنقلة مشروع توعوي تثقيفي بالتعاون مع شركة مدينة الخليج للتنظيفات، ومجهزة لهذه المهمة وتنتقل ما بين المدارس والحدائق والسواحل والمرافق العامة لبث الوعي البيئي بين الأفراد والتوعية بأهمية النظافة وإعادة التدوير والمحافظة على البيئة.

وبلغ مجموع الطلبة الذين استخدموا الحافلة خلال أسبوع الشجرة نحو 300 طالب وطالبة من المدارس التالية: مدرسة تايلوس الخاصة، مدرسة البسيتين الابتدائية للبنات، مدرسة المحرق الابتدائية للبنات، مدرسة زبيدة الابتدائية للبنات، مدرسة قلالي الابتدائية للبنين، مدرسة الدير الابتدائية للبنات، مدرسة الدير الابتدائية للبنين، مدرسة الخوارزمي الابتدائية للبنين، مدرسة الحد الابتدائية للبنين.

وحرص مدير عام بلدية المحرق وأعضاء المجلس وطاقم عمل من أعلى المستويات على التواجد في هذه الفعاليات تشجيعاً للطلبة على الزراعة وترسيخاً لمفهوم الحفاظ على البيئة من خلال تطبيق مفهوم إعادة التدوير والوصول إلى 0% مخلفات.

وتقدم رئيس لجنة الخدمات والمرافق السيد فاضل العود بخالص الشكر وعميق العرفان إلى سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم وإلى سعادة الدكتور محمد جمعة مبارك وكيل الوزارة للموارد والخدمات لتعاونهما الكبير في إنجاح تنسيق فعالية أسبوع الشجرة وهما خير مسؤولين ولهما بصمات هامة على التعليم في المملكة.