+A
A-

التطبيقية يعبر الخليجية بصعوبة ويشعل صراع اللقب

تنتزع فريق جامعة العلوم التطبيقية المتصدر فوزاً صعباً وقاتلاً بتجاوزه فريق الجامعة الخليجية بثلاثة أهداف مقابل هدف في ضمن الجولة العاشرة من الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم، ليواصل صراع المنافسة على اللقب مع فريق جامعة البحرين الذي يشاركه الصدارة برصيد 23 نقطة، بأنتظار الجولة المؤجلة والجولة الأخيرة لأجل حسم لقب الدوري.

وواجه فريق العلوم التطبيقية صعوبة في تجاوز عقبة فريق الجامعة الخليجية الذي كان نداً عنيداً وفرض التعادل وحبس أنفاس التطبيقية حتى الدقائق الأخيرة التي جاء الفرج وتنفس فريق التطبيقية الصعداء بتسجيله هدفي الفوز.

وبدأت المواجهة حذرة بين الطرفين، حيث اعتمد مدرب فريق التطبيقية صلاح حبيب على تحركات لاعبه نادر فتحي في الخط الهجومي ومساندة قادئه وهدافه عبدالله وحيد، فيما كان اعتماد الخليجية على تحركات لاعبه كميل عبدالله وسيد حسين شفيق ، وسعى الفريقين لتأمين الخط الدفاعي، وعلى رغم  الفرص التي أتيحت للفريقين إلاّ أن النتيجة لم تتغير حتى الدقيقة 39 التي شهدت تقدم فريق جامعة العلوم التطبيقية عن طريق نادر فتحي.

ونشط بعدها فريق الجامعة الخليجية وسعى لتسجيل هدف التعادل حتى استطاع ذلك قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة عن طريق اللاعب كميل عبدالله.

ودخل الفريقين بقوة في الشوط الثاني، وتبادلا الهجمات بحثاً عن هدف التقدم وسط تغييرات متواصلة من مدربي الفريقين لكن جميع المحاولات لم يستغلها المهاجمين وسط تألق ملفت للحارسين، فيما أستشعر فريق الجامعة التطبيقية موقفه الحرج وحاجته الى الفوز للمحافظة على حظوظه التنافسية فكثف من محاولاته الهجومية في الدقائق الأخيرة حتى تمكن نجم المباراة نادر فتحي من هز شباك الخليجية بتسجيله الهدف الثاني لفريقه وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85.

وأرتفعت الأثارة في الدقائق الأخيرة للمباراة بين محاولات الخليجية بالعودة للنتيجة، وبين سعي التطبيقية للمحافظة على تقدمه حتى وجه لاعبه عبدالله الدوسري الضربة الثالثة القاضية على آمال الخليجية بتسجيله الهدف الثالث للتطبيقية في الدقيقة الثالثة المحتسبة كوقت بدل للضائع، ليخرج فريقه بفوز ثمين وصعب ومثير .