+A
A-

"الجامعة العربية" ينتزع الثالث من "أما" بفوز قاتل

خطف فريق الجامعة العربية المفتوحة المركز الثالث من أمام فريق جامعة " أما " بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف في موقعة المركز الثالث التي جمعت الفريقين في ختام مباريات الجولة العاشرة من الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم.

ورفع الجامعة العربية رصيده الى 18 نقطة ليتقدم خطوة الى المركز الثالث فيما تراجع فريق " أما " الى المركز الرابع برصيد 16 نقطة بعدما تعرض لخسارته الثانية على التوالي.

وكما كان متوقعاً قدم الفريقان مباراة مثيرة نظراً لرغبتهما في الفوز والتقدم الى المركز الثالث فكان الأداء هجومي أغلب الفترات وشهدت المباراة ضياع العديد من الفرص.
وبدأ فريق الجامعة العربية المفتوحة المباراة بقوة معتمداً على تحركات لاعبيه أحمد حبيب وحسين أحمد وأحمد خالد ومحمد عيسى وأثمرت محاولاتهم الهجومية المبكرة عن تسجيل هدف التقدم عن طريق حسين أحمد في الدقيقة الثامنة.

في المقابل نشط لاعبو جامعة " أما " بعد الهدف الذي ولج شباكهم بقيادة أحمد ميرزا الصفار والدينامو جاسم طرادة وناصر عبدالله وسلمان جميل، وحاول الفريق بقوة بحثاً عن هدف التعديل لكن محاولاته اصطدمت بدفاع العربية الذي كان منظماً ويقظاً وحافظ على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول بهدف نظيف.

ووسط التغييرات من مدربي في الشوط الثاني، حاول لاعبي جامعة أما العودة للمباراة، وعلى الرغم من صعوبة اختراق دفاع العربية المفتوحة إلا أن جاسم طرادة تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77.

وارتفعت الأثارة في الدقائق الأخيرة وسط محاولات الفريقين تسجيل هدف الفوز والذي كان من نصيب الجامعة العربية المفتوحة عن طريق اللاعب أحمد حبيب في الدقيقة الثانية المحتسبة كوقت بدل للضائع (90+2) لتنتهي المباراة بفوز العربية المفتوحة بهدفين مقابل هدف ويخطف انتصارًا ثمينًا.