+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: التواصل المستمر مع الأهالي نهج حميد نفخر به

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، بالمجلس الأسبوعي بالمحافظة، وجهاء وأعيان وأهالي المحافظة، وعدداً من كبار المسؤولين وضباط وزارة الداخلية والإعلاميين.

وفي مستهل اللقاء، رحب سمو المحافظ بالحضور، مؤكداً سموه أن ما يحظى به المجلس الأسبوعي من التواصل المستمر مع الأهالي يجسد هذه العادة المتوارثة من الآباء والأجداد وهو نهج حميد نفخر به في المحافظة الجنوبية.

وأشار سموه أن اللقاءات المباشرة بأهالي المحافظة، تسهم في تكوين صورة شاملة لما يتطلع له أهالي مناطق المحافظة في تنفيذ المشاريع المتعلقة بالجانب الخدمي والتنموي، مبيناً سموه حرص إدارات المحافظة على العمل الحثيث في تقديم الخدمات الرائدة التي تعكس الصورة الحضارية.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة أن المحافظة الجنوبية تحتضن أبرز المقومات لعامل التنمية والتطور، لتمكين اسم المحافظة في إطار التنمية الحضارية التي تهدف إلى تقدم مجتمع المحافظة بكافة المجالات وبأرقى المستويات.

من جهتهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم للتواصل الدائم الذي يحرص على تجسيده سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، مشيدين في الوقت نفسه بالجهود والمساعي التي يقوم بها سموه لبلوغ الغايات، التي تحقق التنمية في أرجاء المحافظة ودور سموه الكبير في تعزيز الروابط الاجتماعية بالتواصل مع الأهالي.