+A
A-

النادي العالمي للإعلام الاجتماعي يوقع مذكرة تفاهم مع شركة "وورك سمارت"

وقع النادي العالمي للإعلام الاجتماعي مذكرة تفاهم مع شركة "وورك سمارت" لتنظيم الفعاليات لدعم الدورة التاسعة لمؤتمر تقنية المعلومات "ميت اي سي تي" ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا "بيتكس"، الذي سيعقد تحت رعاية سعادة المهندس كمال أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات في مركز الخليج للمؤتمرات من 19 حتى 21 مارس 2019.

ومن خلال هذه الاتفاقية سيواصل النادي العالمي للإعلام الاجتماعي تعزيز قنوات التواصل الاجتماعي التي تروج للمؤتمر وورش العمل والشركات المشاركة في المعرض، وذلك في شراكة استراتيجية بين "بيتكس" و"ميت اي سي تي" مع النادي وغيره من الشركات من أصحاب المصلحة في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وسيشمل "بيتكس 2019" مؤتمرًا يستمر على مدى يومين يناقش "التكيف المبتكر للتحول الرقمي"، وعدد من ورش العمل التي تستمر ليوم واحد، بالإضافة إلى معرض مصاحب يعرض أحدث اتجاهات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

رئيس مجلس إدارة النادي العالمي للإعلام الاجتماعي علي سبكار أعرب عن التزام النادي بربط قطاع ريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات في مملكة البحرين بالمجتمعات الدولية.

من جانبه أشاد زياد عصفور المدير العام لشركة "وورك سمارت" لتنظيم الفعاليات بالشراكة مع النادي العالمي للإعلام الاجتماعي للمساعدة في تعزيز الوعي في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وقال "نتطلع إلى العمل مع جميع الشركاء والعارضين لدمج خدمات ومنتجات شركات تكنولوجيا المعلومات في البحرين، مما سيمكننا من تعزيز القدرة التنافسية لهذا القطاع محليًا وإقليميًا وفقَا لأحدث الاتجاهات العالمية".