+A
A-

رئيس هيئة السياحة يلتقي بالسفير الفلسطيني

استقبل سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، في مكتبه بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات السفير الفلسطيني لدى مملكة البحرين طه عبدالقادر.

وأعرب سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة خلال الاجتماع عن رغبة الهيئة لتعزيز وتقوية العلاقات الثنائية، والعمل جنبًا إلى جنب من أجل تحقيق أهداف البلدين الشقيقين المشتركة في مجال تطوير وتنمية قطاع السياحة.

وتم خلال اللقاء مناقشة استراتيجيات هيئة البحرين للسياحة والمعارض ومساعيها وجهودها في سبيل استقطاب السياح من الإقليم وجميع أنحاء العالم، فضلاً عن مضاعفة إسهام القطاع السياحي في الناتج المحلي الإجمالي والاقتصاد الوطني في مملكة البحرين.

من جانبه ثمن السفير الفلسطيني حسن الضيافة والترحيب الذي حصل عليهما خلال اللقاء، مؤكداً على التزامه بتعزيز العلاقات وبحث المزيد من فرص التعاون وإطلاق المبادرات الثنائية التي تعود بالنفع على البلدين الشقيقين.

يأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة من اللقاءات الثنائية التي تعقدها هيئة البحرين للسياحة والمعارض مع السفراء إلى مملكة البحرين من استعراض استراتيجية الهيئة لتسويق الهوية السياحية (بلدنا بلدكم) والرامية إلى تطوير القطاع السياحي المحلي في ظل رؤية المملكة الاقتصادية 2030.