+A
A-

شركة "إدامة" تنضم إلى خدمة Fawateer من "بنفت"

أبرم الرئيس التنفيذي لشركة "بنفت" عبدالواحد الجناحي، الشركة الرائدة في التعاملات المالية الإلكترونية عبدالواحد الجناحي، اتفاقية مع الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للاستثمار العقاري "إدامة" أمين العريِّض، تهدف إلى ضم "إدامة" إلى خدمة "فواتير"  - "Fawateer".

وستمكن الخدمة شركة "إدامة"، من الاستفادة من تقديم خدمة الخصم المباشر من "فواتير" لتسهيل وتيسير عميلة تحصيل الإيجارات.

وعلق الرئيس التنفيذي لـ"بنفت" عبدالواحد الجناحي على ذلك قائلاً إن "بنفت" تعتز بانضمام شركة "إدامة" إلى خدمة فواتير "، لافتاً إلى أن "بنفت" تتطلع إلى إقامة علاقة طويلة الأمد مع "ادامة" من خلال عمليات الدفع الإلكترونية.

وأوضح الجناحي، إن "بنفت" تقدم باقة خدمات إلكترونية متميزة تدعم التحول للمدفوعات والتحويلات المالية الإلكترونية، الأمر الذي يساهم في خدمة قطاع الأعمال ويوفر الكثير من الجهد والوقت والمال.

من جهة أخرى، أكد أمين العريِّض، أن شركة "إدامة"، قررت التوجه بتحويل الدفع إلى خدمة الخصم المباشر إيماناً من الشركة بمتغيرات العصر، مما يسهل بالتالي عمليات الدفع بكل سهولة، موضحاً أن الشركة تطمح إلى تقديم الأفضل لعملائها.

وقدم العريِّض شكره وتقديره   لشركة "بنفت" على مساعدة الشركة في الوصول إلى مستويات متقدمة من خدمة العملاء وتطوير الخدمات التي توفرها.

يشار إلى أن "بنفت"، تعمل بموجب الترخيص الممنوح من قبل مصرف البحرين المركزي لتقديم الخدمات المساندة بالقطاع المالي، وهي شركة متخصصة في تطوير الحلول المبتكرة لعمليات الدفع الإلكتروني، وتوفير وإدارة قنوات إلكترونية متعددة لعمليات دفع وتسوية المستحقات والفواتير والتحويلات المالية بصورة إلكترونية.