+A
A-

مسرح أوال يزور الفنان القدير محمد عواد في منزله

قام وفد من مسرح اوال بزيارة إلى منزل الفنان القدير محمد عواد وذلك للإطمئنان على صحته بعد خروجه من المستشفى قبل ايام ، حيث تبادل الوفد مع عواد الأحاديث الودية والفنية وإطلاعه على أخر أنشطة المسرح ، وقد ثمن فنان البحرين الكبير محمد عواد هذه الزيارة وقال في كلمة بمناسبة الزيارة..

 " كلكم ابنائي واحبكم حب المسرح واتشرف كثيرا بهذه الزيارة الغالية ، ونحن كأهل الفن نقف مع بعضنا البعض وليس بيننا كبير او صغير".

وبدوره تمنى الفنان عبدالله ملك الشفاء العاجل لأحد أعمدة الفن والمسرح في البحرين محمد عواد والعودة إلى زملائه وتلاميذه في المسرح ، وشاطره الأمنية الفنان حمد عتيق وأضاف..نحن جميعا تعلمنا من آستاذنا المربي الفاضل والفنان الكبير محمد عواد ، فهو بحق مدرسة فنية متميزة تخرج منها الكثير من الفنانين في البحرين، ومن الواجب علينا زيارته والأطمئنان على صحته فهو بمثابة الوالد والمعلم.

الفنان عادل شمس تمنى للفنان عواد الشفاء والرجوع إلى محبيه وتلاميذه في مسرح أوال، مضيفا بأن الفنان محمد عواد قامة فنية يفتخر بها الوطن ولا يوجد أي فنان إلا وتعلم منه الكثير سواء على خشبة المسرح أو أمام الكاميرا.

يجدر بالذكر أن الفنان محمد عواد ظل طريح الفراش لفترة  نظرا لتعرضه إلى وعكة صحية ابعدته عن المسرح وعن أهل الفن ، ولكن حب المسرح المزروع في قلبه جعله يذيب أعاصير آلامه كما تذيب النار الثلوج..كيف لا ..وهو فنان لازال يروى المسرح بدمه ووجدانه ومعلقا انجازاته على خيط السماء الازرق .

هذا وتكون وفد المسرح من الفنان إبراهيم الغانم والفنان عبدالله ملك، والفنان حسن عبد الرحيم، والفنان يوسف بوهلول، والفنان حمد عتيق ، والكاتب الصحافي أسامة الماجد، والفنان مازن كمال.​