+A
A-

الكهرماء يخطف فوزاً صعباً من جارمكو

تأهل الكهرماء الى نهائي كاس بابكو للشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد فوزه الصعب والمثير على جارمكو بخمسة أهداف لثلاثة. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في الدور نصف النهائي للسابقة. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.

وجاءت المباراة مثيرة في أحداثها وتفاصيلها طوال التسعين دقيقة،  الكهرماء بدأ اللقاء بقوة عندما سجل نجمه المتألق أحمد محمد هدفان في الدقيقة "8"  وفي الدقيقة "11"، وانعكست هذه النتيجة على مجريات المباراة السريعة والمبادرات الهجومية الخطيرة، جارمكو أستطاع تقليص الفارق في طريق محمود هاشم في الدقيقة "20". لكن الكهرماء عاد ليعزز النتيجة أيضاً بإمضاء أحمد محمد في الدقيقة "37" لينتهي الشوط بتقدمه بثلاثة أهداف لهدف.

ودخل الشوط الثاني جارمكو بقوة ورغبة في العودة للقاء ونجح المتألق حسين المعاميري من تقليص الفارق في الدقيقة "59" ومن ثم يعادل النجم البارز محمد جعفر النتيجة في الدقيقة "61" ليفرض بعد ذلك جارمكو أفضليته على المباراة إذ كان هو المستحوذ والمسيطر على وسط الملعب وحاول بقوة تسجيل التقدم لكن لم يستغل الفرص وعاب عليه الاستعجال في عدد من المحاولات. في الوقت ذاته استبسل الكهرماء دفاعياً وحاول استغلال الهجمات المرتدة السريعة، وتمكن هدافه المميز رائد أنور من وضع الكهرماء مجدداً في المقدمة في الدقيقة "81". ومع اندفاع لاعبوا جارمكو من أجل التدارك والعودة عاد الكهرماء ليستغل الثغرات الدفاعية ليطلق رائد أنور رصاصة الرحمة في الدقيقة الأخيرة ليقود فريقه إلى فوز بنتيجة خمسة أهداف لثلاثة وبلوغ المباراة النهائية لملاقاة فريق ألبا.