+A
A-

أكاديمية الخليج للطيران تشارك في المعرض السعودي للطيران في الرياض

شاركت أكاديمية الخليج للطيران في المعرض السعودي الدولي للطيران في نسخته الأولى والذي يقام في مطار الثمامة بالرياض في الفترة من 12 وحتى 14 مارس الجاري.

وصرحت السيدة مريم العوضي، مدير تطوير الأعمال باكاديمية الخليج للطيران قائلة: " كوننا أكاديمية الطيران المتميزة في المنطقة، نحن فخورون في أكاديمية الخليج للطيران لرؤية المملكة العربية السعودية وهي تطلق النسخة الأولى من معرض الطيران في الرياض. ونحن على ثقة بأن المعرض سيقدم الفرصة لإستعراض قدرات المملكة وإظهار التطور السريع لقطاع صناعة الطيران"

وأضافت: "تعد مشاركة اكاديمية الخليج للطيران في المعرض السعودي للطيران كشركة بحرينية، إسهاماً في تعزيز شراكتنا مع العديد من العملاء البارزين في مجال صناعة الطيران بالمملكة العربية السعودية. وستسنح لنا الفرصة للإلتقاء بعملاءنا الحاليين بالإضافة إلى التعرف على الفرص المتاحة في مجال الطيران."

يعد هذا المعرض الجوي منصة تواصل مهمة لتطوير مجموعة واسعة من القدرات التدريبية في الأكاديمية لتلبية متطلبات السوق لمختلف العملاء مثل شركات الطيران ووكلاء الشحن ومقدمي خدمات الأمن وغيرها. وتعتبر القدرة على توفير حلول تدريبية شاملة لقطاع الخدمات اللوجستية أحد أهم العوامل الأساسية لخطة الاكاديمية الاستراتيجية على المستوى المحلي والإقليمي.

وقد كانت مساهمة أكاديمية الخليج للطيران في المملكة العربية السعودية متميزة بالعديد من العلاقات الوطيدة مع الشركات البارزة في مجال الطيران في المملكة منذ أن بدأت الأكاديمية في تقديم خدماتها  التدريبية  في عام 2012 وستستمر الأكاديمية بتوفير خدمات عالية الجودة وبما يتناسب مع رغبة العملاء وبحسب المعايير المعتمدة من قبل الهيئة العامة للطيران المدني.