+A
A-

"المناعي للسيارات" يشارك في بطولتين للدراغ ريس

يستعد فريق المناعي لسباقات السيارات للمغادرة إلى دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة؛ للمشاركة في سباقات السرعه (الدراغ ريس).

وتقام بطولة الكويت خلال الفترة 19 وحتى 24 مارس الجاري، فيما بطولة الإمارات خلال الفترة 14 وحتى 21 أبريل المقبل.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الفريق، عيسى بوحدود، أن مشاركة الفريق في دولة الكويت ستكون بغرض تحقيق اللقب، مشيرا إلى المنافسة بشراسة للتواجد على منصات التتويج.

توقع بوحدود أن تكون المنافسة قوية في ظل مشاركة أبطال الخليج، بالإضافة إلى متسابقين آخرين من خارج المنطقة الخليجية.

وأعرب بوحدود عن استغرابه من عدم دعم الفريق من قبل الاتحاد البحريني للسيارات، مشيرا إلى أن المتسابقين يمثلون مملكة البحرين في الخارج، مؤكدا أن المتسابقين سيشاركون على نفقتهم الخاصة، لافتا إلى التكلفة الباهضة للمشاركة، موجها مناشدة إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ لدعم الفريق في رياضة السيارات.

ويتكون الفريق من:السائق نواف المناعي، الفنيين خالد المناعي، محمد بدر، عمر نبيل، عبدالرحمن السادة ومحمد حسين ،محمد شمس.

دعم مهم

ولفت المتحدث الرسمي باسم الفريق عيسى بوحدود إلى أن وجود الدعم المهم يعزز مشوار الفريق نحو تحقيق النتائج الإيجابية والمضي قدما للصعود على منصات التتويج.

شكر وتقدير

وأعرب عيسى بوحدود عن شكره وتقديره لجميع أفراد الفريق بناء على ما قدموه من دعم ومساند خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن أفراد الفريق ساندوه في أصعب الظروف وأحلكها، وهم يستحقون هذه الإشادة قياسا بالمواقف التي قدموها.

إنجازات متعددة

واستعرض عيسى بوحدود مشوار الإنجازات الحافل لفريقه، وقال:"حصد فريق (المناعي ريسنق تيم) على لقبين هما: المركز الأول هذه العام في بطولة البحرين لسباق السرعة للسيارات في فئة 6 سلندر سوبر ستريت، وتمكن من إحراز رقم 7.0 في مسافة  400متر، إذ يعد هذا الزمن أفضل زمن في الفئة".

وتابع:"تحقق هذا الإنجاز بدون وجود أي داعم رسمي، حيث نتمنى من الجهات المختلفة الالتفات إلى هذا الفريق المنجز؛ لنستطيع مواصلة الإنجازات ورفع اسم مملكه البحرين في المحافل المحلية والخارجية عبر حصد الألقاب المختلفة".

بطولات مختلفة

وأشار عيسى بوحدود إلى أن فريق المناعي سبق له المشاركة في العديد من البطولات المحلية والخارجية كالبطولة العربية لسباق السرعة، وبطوله ياس في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبطولة البحرين المحلية لسباق السرعة.

السعي للتطوير

وأكد عيسى بوحدود وجود السعي الحثيث لدى الفريق من أجل مواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق الإنجازات المختلفة، خصوصا بعدما اعتاد الفريق على الصعود إلى منصات التتويج.