+A
A-

حميدان يبحث مع النائب النعيمي سبل الارتقاء بخدمات الرعاية الاجتماعية

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه بالوزارة، سعادة عضو مجلس النواب، الدكتور علي ماجد النعيمي، وبحثا سبل تعزيز التعاون بما يخدم المشاريع والمبادرات التنموية وسوق العمل.

وخلال اللقاء، تم التطرق إلى عدد من القضايا العمالية والاجتماعية، والسعي المشترك دعمًا للمشاريع الوطنية والبرامج وتقديم أفضل الخدمات لجميع فئات وشرائح المجتمع بيسر تحقيقًا للغايات المرجوة منها، بما في ذلك توفير فرص العمل اللائق وزيادة إنتاجية المنشآت الخاصة وتحسين خدمات الرعاية الاجتماعية للمواطنين.

كما أشاد حميدان بدور مجلس النواب في دعم التشريعات الوطنية ذات الصلة بعمل الوزارة، مرحبًا بالمقترحات والمبادرات التي تعزز الجوانب التنموية والعمالية بمملكة البحرين وتسهم في نهضة بلدنا العزيز.

من جانبه، ثمن النائب الدكتور علي ماجد النعيمي، بالجهود التي تبذلها الوزارة في إطار تأدية رسالتها نحو استثمار طاقات الموارد البشرية الوطنية وإعدادهم لسوق العمل وتوفير فرص التوظيف المناسبة لهم، وتطويرهم مهنيًّا، فضلاً عن الارتقاء بخدمات الرعاية الاجتماعية العديدة والموجهة للأسرة، وذلك في إطار تنفيذ سياسة الحكومة الموقرة الرامية إلى ضمان العيش الكريم للمواطنين.