+A
A-

الدكتور الدوسري متحدث رئيسي في مؤتمر إسلام أباد العالمي

بدعوة من مؤسسة مارتين داو – فرع باكستان – شارك الدكتور إبراهيم الدوسري – رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتنمية – في المؤتمر العالمي لعلوم القيادة، وهو يعتبـر من المؤتمرات العالمية في القيادة والريادة والتي تُعقد سنويًا في العاصمة الباكستانية إسلام أباد.

حيث يشارك في هذه القمة الإدارية أكثر من ألفين خبير، ويتحدث فيها أكثر من 25 متخصص، يمثلون أكثر من 20 دولة حول العالم، هذا بالإضافة إلى العديد من الوزراء في باكستان.

وحيث جاء اختيار المنظمين لهذه القمة للدكتور إبراهيم الدوسري كأحد المتحدثين الذين لهم إنجازات عالمية في استراتيجيات القيادة العليا واستشراف المستقبل.

هذا وسلط الدكتور الدوسري في كلمته على مستقبل القيادة والوظائف المستقبلية في ظل المتغيرات العالمية المستقبلية مع استخدامات التقنية الرقمية ومنها الولوج في منظومة "بلوك شين" والتي ستكون مثل الشلال الذي يهدر المعلومات بكميات ضخمة وسرعات خيالية، ودخولنا عصر ربط كل ما يمكن تخيله عن طريق الانترنت بعضها ببعض.

هذا وقد حظيت كلمة الدكتور الدوسري على إعجاب الحضور، وتم التطرق لها خلال اللقاء الرسمي مع دولة رئيس وزراء باكستان السيد عمران خان والذي استضاف في جلسة خاصة مجموعة من المتحدثين للتحاور معهم عن اتجاهات المستقبل.