+A
A-

انتصارات مثيرة في بطولة النخبة الخليجية للسيدات 2019

شهدت منافسات الكرة الطائرة بدورة النخبة الخليجية للسيدات 2019 إثارة وندية بعد ختام الجولتين الأولى والثانية، وتقام البطولة تحت رعاية سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس لجنة رياضة المرأة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وقدمت الفرق مستويات مميزة وسط حضور السيد نواف بن عبدالعزيز المشعان مدير عام مؤسسة النخبة الأولى لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة إضافة إلى الحضور الجماهيري الذي تابع المنافسات.

في منافسات الطائرة، تمكن فريق البسيتين من الفوز على الأمن العام بشوطين مقابل شوط، والأهلي فاز على أزورايت السعودي بشوطين مقابل شوط، وفاز البسيتين على أزورايت بشوطين نظيفين، وحقق المحرق فوزاً على الأمن العام بشوطين نظيفين، وفاز المحرق على الأهلي بشوطين نظيفين.

وبعد ختام اليوم الأول، تصدر المحرق الترتيب برصيد (6 نقاط)، ثم البسيتين (5 نقاط)، الأهلي (نقطتين)، وأزورايت السعودي والأمن العام (نقطة واحدة لكل منهما).

وتشهد صالة اتحاد الطائرة اليوم الثلاثاء إقامة مباراتين عند الساعة السادسة مساءً، حيث سيلتقي الأهلي مع البسيتين، والمحرق مع أزورايت السعودي.

وانطلقت أمس منافسات كرة الطاولة على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، وستقام اليوم الثلاثاء منافسات الدور نصف النهائي من البطولة إضافة إلى المباراة النهائية ثم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى.

وأشاد رئيس اللجنة المنظمة العليا بالمستويات المميزة التي قدمتها اللاعبات في اليوم الأول، مشيداً بالتنظيم المثالي من اتحاد الطائرة الذي ساهم بشكل كبير بتحقيق عوامل النجاح في اليوم الأول، ومتمنياً أن يستمر هذا النجاح حتى ختام البطولة وقدم شكره الجزيل لرئيس وأعضاء اتحاد الطائرة على جهودهم المبذولة.